رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام عاشور : نيللي مؤمنة بموهبتي وتعلمت الكثير من كمال أبو رية

هشام عاشور _ نيللي
هشام عاشور _ نيللي كريم _ كمال أبو رية

تحدث هشام عاشور عن كواليس مشاركته بالموسم الرمضاني الأخير في مسلسل عملة نادرة من بطولة زوجته نيللي كريم، وذلك خلال لقائه ببرنامج الراديو بيضحك، مع الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر راديو 90.90.

 

وقال هشام : المخرج ماندو العدل هو أول من عرض علي المشاركة في مسلسل عملة نادرة، بعد تقديمي معه مشهد مهم في فيلم يحيى من بطولة أحمد حاتم.

 

وواصل : أنا لفيت العالم كله ماعدا أستراليا، لذلك أستطيع التحدث بلهجات مختلفة كثيرة حول العالم، ومصحح اللهجة عبدالنبي الهواري ساعدني في تقديم الصعيدي بعملة نادرة وتعملت منه سريعًا، وشخصيتي في العمل كان بها تحولات كثيرة، ولكنني أحب تقديم الأدوار الصعبة.

 

وأكمل : سعيد بالتعاون مع كل أبطال عملة نادرة، منهم كمال أبو رية الذي كان يمدني بالعديد من النصائح وتعلمت منه الكثير، كما أن ندى موسى ممثلة قوية وكنت أتمنى أن تزيد مشاهدنا سويًا، وأحمد فهيم من أعز الناس على قلبي وأتقن دوريه في عملة نادرة وجعفر العمدة في موسم رمضان الأخير.

 

أما عن نيللي كريم، اختتم : مش صح الناس تحطني في مقارنة معاها لأنها نجمة كبيرة ولديها خبرة واسعة في التمثيل، وهي تشجعني دائمًا وتدعمني كممثل ومؤمنة بي وبموهبتي مما يدفعني للأمام.

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط