رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كمال أبو رية : زواجي من نيرمين الفقي شائعة وأقدر أعيش حياتي من غير ست

كمال أبو رية - نرمين
كمال أبو رية - نرمين الفقي

حل كمال أبو رية، الليلة، ضيفًا على برنامج كلام الناس، الذي تقدمه ياسمين عز، عبر قناة mbc مصر، وتحدث خلال اللقاء عن كواليس حياته الشخصية، وعدد من أعماله الفنية، كما كشف عن حقيقة زواجه من نيرمين الفقي.

 

وقال أبو رية : خسرت ملايين في الفن بسبب تنازلات مادية، ولكني اكتسبت التقدير من الجمهور ومن قيادات في الدولة، وأحاول العيش بتفاؤل على الرغم من التعب الجسدي الذي يمر به الشخص عند التقدم في العمر، وأنا دلوقتي عندي 65 سنة، ومش باين عليّ السن لأني أتناول أكل صحي وأمارس الرياضة ولكن ليس باستمرار.

 

وعن حياته الفنية، أكمل : حدث تحول في مسار الدراما السنوات الأخيرة، وأصبح هناك أعمال تساعد على نشر الفوضى في المجتمع لا أحب العمل بها، والمنتجين استغنوا عن مؤلفين يرفضون تقديم هذه الأعمال، ولكن لكل مرحلة سنية أدوارها، والكُتاب حاليًا يؤلفون للشباب بشكل أكبر مما جعلني أنا وأبناء جيلي نقدم أدوار أقل من البطولات التي اعتدنا عليها في الماضي.

 

وعن المنافسة مع أحمد عبدالعزيز، تابع :  أحمد لم يكن يقدم مشاهد أقوي مني من أجل المنافسة بيننا في مسلسل سوق العصر كما قيل، وبيننا احترام متبادل على المستوي الفني والشخصي، ولكل منا مدرسة مختلفة في التمثيل، وكان لدينا الوعي الكافي لتكوين منافسة شريفة بيننا في التسعينيات.

 

وعن المرأة في حياته، أضاف : الست المصرية مضحية وتهتم بأولادها وتنسي زوجها، ويجب أن توازن بين الأمرين، ولا أحب تعدد الزوجات، ولكن الرجل يمكنه الزواج إذا كان لديه مشكلة وانفصل عن زوجته، وأنا أقدر أعيش من غير ست وجربت ده قبل كده، والصديقة تكون أكثر صدق وشفافية من الزوجة، وعن خبر زواجه من نيرمين الفقي، علق : شائعة وانتشرت بسبب السوشيال ميديا ولا يوجد دليل على هذا الكلام.

 

 

تم نسخ الرابط