رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حلا شيحة : مكنتش عايزة أتجوز وعمري ما كنت داعية والحجاب لا يتناقض مع الفن

حلا شيحة
حلا شيحة

كشفت حلا شيحة خلال تصريحات تليفزيونية عن أسرار في حياتها الشخصية وتجربة زواجها، بالإضافة إلى ارتدائها الحجاب، ورأيها في عدد من القضايا الفنية.

وقالت حلا شيحة : في فترة معينة من حياتي كنت رافضة فكرة الزواج، وأولادي حتى الآن يرفضون الزواج، ولكني مؤمنة أن تفكيرهم سيتغير، لأني لما وصلت 27 سنة، غيرت رأيي، كنت عاوزة أتزوج وأخلف ويكون عندي ولاد وحياة أسرية، لأني بحب فكرة العائلة وإنا نتجمع، وفي المرحلة دي كنت عاوزة أتزوج وأستقر.

اعتزال الفن

وعن اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب، تابعت : عمري ما تخيلت إني ممكن أسيب الفن، وعمري ما قلت إن الفن حرام، جايز كلامي اتفهم غلط، والإحساس وصل كده، وبزعل من الناس اللي قالوا على لساني دي حرمت الفن، التصريحات دي أنا مقولتهاش وبعض الناس في الإعلام هما اللي قالوها على لساني.

عمري ما كنت داعية

وأضافت : أنا عمري ما كنت داعية، حتى بعد ارتداء الحجاب، لأن الحجاب لا يتناقض مع الفن، لكن في حاجات لا يصح تكون موجودة، مش لازم الأحضان الكتيرة، أنا مؤمنة بده لكن مقدرش أحرم حاجة.

من ناحية أخرى يعرض لـ حلا شيحة ضمن مسلسلات الماراثون الرمضاني 2024 مسلسل إمبراطورية ميم، وسبق وتحدتث حلا شيحة عن كواليسه في تصريحات تليفزيونية، وقالت : من أحلى الكواليس التي عملت بها، خاصة أن المخرج محمد سلامة لديه طاقة إيجابية غير طبيعية وبيننا حالة حب خلال التصوير، كما أن خالد النبوي ممثل رائع وسعيدة جدًا بالتعاون معه، ومحمد محمود عبدالعزيز سيكون مفاجأة المسلسل لأنه يقدم دور مختلف تمامًا، ونفس الأمر بالنسبة لـ نور النبوي الذي يلعب دور هائل في العمل وسيكون امتداد لـ خالد النبوي مناسب للجيل الحالي.

مسلسل إمبراطورية ميم، من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، نشوى مصطفى،  محمود حافظ، ليلى عز العرب، مايان السيد، هاجر السراج، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، وريمون توفيق، ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.

والعمل مأخوذ عن رواية لـ إحسان عبدالقدوس، وتدور حول أب يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافقهم، ولكنه يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه، وذلك دليل على حبهم له.

تم نسخ الرابط