رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ويل سميث : قرأت القرآن كاملاً وتوم كروز أفضل مني في الأكشن

ويل سميث - توم كروز
ويل سميث - توم كروز

حل النجم العالمي ويل سميث، ضيفًا على بودكاست Big Time، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر قنوات mbc ومنصة شاهد، وكشف خلال اللقاء عن قراءته للقرآن الكريم، ورأيه حول توم كروز، كما تحدث عن مروره بفترة عصيبة في آخر سنتين من حياته.

وقال ويل سميث : اعتقد أننا نعيش في عصر المشاهدات، وأصبحت الحياة تعتمد على التريندات والمشاهدات العالية وغيرها، لكن أرى هذا الظلام سيليه نور وأنا شخص متفائل في الحياة.

ويل سميث يقرأ القرآن

وواصل : عشت فترة عصيبة في آخر سنتين من حياتي، لذلك قرأت كل الكتب المقدسة منها القرآن كاملًا خلال شهر رمضان، وهذه هي مرحلة البحث عن الروحانية في حياتي، وأحاول أن أوسع قلبي حتى أتقبل أكبر كم ممكن من الناس.

وأكمل : أعتقد أننا لدينا فرصة في سن آواخر الأربعينات وأوائل الخمسينات أن نقيم النصف الأول من حياتنا، وفي هذه المرحلة من حياتي أشعر أن النصف الأول كان جزء خاص بتجميع الثروة، ولكن المال ليس الشئ الذي يحتاجه الناس بشدة بل أرغب في تعليم الناس وإعطائهم من خبرتي ومعرفتي في هذا العمر.

فيلم جديد لـ ويل سميث

وعن مشاريعه الفنية الجديدة، تابع : أعمل حاليًا مع مارتن لورانس على جزء جديد من فيلم Bad Boys، وتم تعطيل التصوير بسبب إضراب الممثلين خلال الفترة الماضية.

ويل سميث يتحدث عن توم كروز

أما عن توم كروز، اختتم ويل سميث حديثه : أستعين بمصممي الخدع في الأكشن الذي أقدمه في أعمالي، ولكن توم كروز لا يفعل ذلك ويكسر عظامه، وهو أفضل مني في الأكشن، ولا أقدم ما يقدمه مثلما فعل في مشهد استخدم به الدراجات النارية من قبل.

ضيوف بودكاست Big Time

يذكر أن بودكاست Big Time يشهد استضافة عدد كبير من النجوم العالميين منهم ليونيل ميسي وويل سميث وجان رينو وغيرهم، بالإضافة إلى نخبة من نجوم مصر والوطن العربي منهم كريم عبدالعزيز، أحمد عز، أحمد حلمي، منى زكي، شيرين عبدالوهاب، أنغام، نانسي عجرم، إليسا، ياسمين صبري، إسعاد يونس، باسل خياط، ماجد المهندس، ومحمد ممدوح. 

آخر أفلام ويل سميث

وكان فيلم Emancipation آخر أعمال ويل سميث، وعُرض في 2022، وتناول حياة العبيد، وشاركه في بطولته بن فوستر، جرانت هارفي، وديفيد دنمان، ومن إخراج أنطوني فوكوا.

تم نسخ الرابط