رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جادا سميث : صفعة الأوسكار وطدت علاقتى بـ ويل سميث

ويل سميث وجادا سميث
ويل سميث وجادا سميث

كشفت جادا سميث، زوجة ويل سميث، تأثير صفعة الأخير لزميله كريس روك على المسرح مباشرة في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2022، على زواجهما.

 

وقالت جادا خلال مقابلة مع صحيفة الديلي ميل : في البداية لم أكن سأحضر حفل الأوسكار بهذا العام، ولكني ذهبت بعدها وكنت سأندم لو رفضت الحضور، خاصة أن صفعة ويل لكريس جعلتني أفكر مرة أخرى في قرار انفصالي عن زوجي.

 

وتابعت : بعد كل تلك السنوات التي حاولت فيها معرفة ما إذا كنت سأترك ويل أو لا، استغرق الأمر تلك الصفعة بالنسبة لي لأدرك أنني لن أتركه أبدًا، من يدري أين ستكون علاقتنا لو لم يحدث ذلك.

 

وجاءت صفعة سميث لـ روك بسبب إلقاء الأخير نكتة عن زوجته جادا سميث، ورأسها الحليق، بعد تساقط شعرها نتيجة إصابتها بداء الثعلبة، الأمر الذي استفز زوجها وخرج عن شعوره ليصفع كريس روك أمام الحضور.

 

ولم تمر صفعة ويل سميث لكريس مرور الكرام، حيث قررت أكاديمية الأوسكار حرمان ويل من حضور حفلها السنوي لمدة 10 سنوات قادمة، واصفة سلوكه بأنه غير مسبوق وغير لائق، وذلك بالرغم من اعتذاره عن الأمر.

 

ومن ناحية أخرى، حرص ويل سميث على حضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر بدورته الثالثة، والتي أقيمت خلال الأيام الماضية بالمملكة العربية السعودية.

 

وحرص سميث خلال الجلسة الحوارية التي جمعته بـ ريا أبي راشد، على هامش فعاليات المهرجان، على إعرابه عن سعادته بالتطور التي تشهده المملكة العربية السعودية، كما كشف عن جديده في عالم الفن بالفترة المقبلة، قائلا : أحضر في الفترة الحالية للجزء الثاني من فيلم I am legend، حيث انتهينا من كتابة السيناريو.

 

 

تم نسخ الرابط