رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أصغر منه بخمسة وعشرين عامًا .. من تكون حبيبة توم كروز الجديدة ؟

توم كروز ـ إلسينا
توم كروز ـ إلسينا خايروفا

يبدو أن توم كروز قرر أن يسير على خطى زملائه ليوناردو دي كابريو وبراد بيت في الارتباط بفتيات أصغر منهم سنًا، حيث شوهد خلال الأيام الماضية مع فتاة تدعى إلسينا خايروفا، تصغره بحوالي 25 سنة.

 

وحضرا الثنائي سويًا حفلًا خلال الأيام الماضية في لندن، وبدا عليهما الانسجام والتقرب بدرجة كبيرة، وذلك بحسب ما قاله بعض الحاضرين لصحيفة الديلي ميل.

 

وإلسينا خايروفا هي عارضة أزياء سابقة من أصول روسية، وتحمل الجنسية البريطانية، وهي ابنة عضو بارز بالبرلمان الروسي، وتبلغ من العمر 36 عاما، وكانت متزوجة من رجل الأعمال الروسي وتاجر الألماس ديمتري تسيتكوف، وتشاركا معا قصرا بقيمة 22 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى منزل في لندن بقيمة 18 مليون جنيه إسترليني، وعقارات في دبي وقبرص.

 

وتصدر اسم إلسينا مواقع الصحف والمجلات خلال الفترة الماضية، بسبب أخبار طلاقها عن زوجها السابق ودخولهما في العديد من المشاحنات على الطلاق، حيث اتهمت بإخفاء أصول كبيرة عن زوجها السابق، بما في ذلك مجموعتها من حقائب اليد الفاخرة، والتي تبلغ قيمتها أكثر من مليون جنيه استرليني.

 

ومن ناحية أخرى، عرض مؤخرًا لتوم كروز في السينمات، فيلم Mission: Impossible 7، والذي يعد من أعلى الأفلام تكلفة في العشر سنوات الماضية، حيث تجاوزت ميزانيته الـ 290 مليون دولار، نظرًا للمعدات ومواقع التصوير التي صور فيها العمل.

 

 

تم نسخ الرابط