رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ويل سميث : السعودية تشهد تطور سينمائي كبير وأجهز حالياً للجزء الثاني من i am legend

ويل سميث
ويل سميث

تحدث ويل سميث عن أعماله المقبلة التي يحضر لها في الفترة الحالية، بجانب مشاركته في مهرجان البحر الأحمر بدورته الثالثة، التي تقام حالياً في المملكة العربية السعودية.

 

وقال سميث خلال جلسة حوارية مع ريا أبي راشد، حملت اسم In Conversation، وأقيمت في Vox Cinema بمول البحر الأحمر : أحضر في الفترة الحالية للجزء الثاني من فيلم I am legend، حيث انتهينا من كتابة السيناريو.

 

وتابع : أنا لا أحتاج إلى تصفيق الآخرين لمواصلة التركيز على مهمتي وعملي، لأني أردت دائمًا جلب الخير إلى العالم، وكرست نفسي لنشر الابتسامة والفرح والإلهام والشعور بالرضا.

 

وأضاف: في الوقت الحالي، الشيء الذي يهمني هو نقل المعرفة، وأريد حقا أن أقوم بتدريس صناعة الأفلام، والعمل على تقديم أفلام ضخمة.

 

وعبر سميث عن سعادته بالتواجد في المملكة العربية السعودية، قائلا : المملكة تشهد تطور سينمائي كبير في الفترة الحالية، ومن الرائع بالنسبة لي التواجد معكم في مهرجان البحر الأحمر.

 

ومن ناحية أخرى، تُقام فعاليات هذه الدورة من البحر الأحمر السينمائي تحت شعار قصتك بمهرجانك، ويشارك بها أكثر من 64 فيلمًا متنوعًا، منها 36 فيلمًا طويلًا وقصيرًا من السعودية، بالإضافة إلى 11 فيلمًا ضمن قسم روائع عربية، و17 فيلمًا متنوعين بين الروائي والوثائقي والتحريك من دول آسيا وأفريقيا والعالم العربي.

 

وعرض مؤخرا لـ ويل سميث، فيلم Emancipation، وشاركه بطولته بن فوستر، جرانت هارفي، ديفيد دنمن، ستيفن أووج، إيماني بولوم، من تأليف بيل كولدج، وإخراج أنطوني فوكو، وتدور أحداثه حول شخصية بيتر العبد الهارب والذي يجسده سميث في مغامرة شاقة مليئة بالمخاطر في مستنقعات لويزيانا، هربًا من أصحاب المزارع الذين كادوا يتسببون في قتله.

 

 

تم نسخ الرابط