رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد يوسف : حنان ترك رفضت العودة للتمثيل وحين ميسرة وهي فوضى الأقرب لقلبي

خالد يوسف ـ حنان
خالد يوسف ـ حنان ترك

واصل المخرج خالد يوسف حديثه في الجزء الثاني من لقائه ببرنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، وتحدث خلال الحوار عن أقرب أعماله إلى قلبه، كما كشف محاولته إعادة حنان ترك إلى التمثيل من جديد بعد اعتزالها منذ سنوات.

خالد يوسف يكشف أقرب أعماله لقلبه

وقال خالد يوسف : أفلام حين ميسرة ودكان شحاتة وهي فوضى الأقرب إلى قلبي من أعمالي، ويأتي بعدها فيلم الريس عمر حرب، ولم يتم منع أي أفلامي من العرض بسبب الرقابة على المصنفات الفنية باستثناء فيلم كارما الذي أُعيد مجددًا لدور العرض وقتها.

وواصل : أرفض الرقابة على الأعمال السينمائية، ولابد أن تكون الرقابة فقط وفقًا للتصنيف العمري مثلما يحدث في جميع دول العالم، وأنا دائمًا ما أدافع عن أفكاري وأفلامي وأمتلك القدرة للحصول على حقوقي.

خالد يوسف يعلق على اعتزال حنان ترك

وعن حنان ترك، اختتم خالد يوسف حديثه : أقول لها إزاي اعتزلتي؟، لأنها موهبة كبيرة وخسارة تعتزل، وهي عشرة عمري ولو فاتحتها دلوقتي في أنها ترجع للفن، هتقول لي نفس الكلام اللي كتير قالته لي قبل كده، وهي حالة ميئوس منها، حاولت أقنعها كتير بالعودة للتمثيل ولكنها ترفض بحجة أنها مرتاحة لقرارها بالاعتزال.

يذكر أن خالد يوسف تحدث خلال الجزء الأول من لقائه مع حبر سري عن طريقة تعامله مع الممثلين وإدراة أعماله، وقال : لا أقبل تدخلات الممثلين في رؤيتي أثناء تنفيذ العمل الفني، حيث لا أوافق على التدخل في سيناريو العمل أو إدارته، لأن النتيجة في النهاية تكون غير جيدة.

وواصل : أجلس مع أبطال أعمالي دائمًا وأستمع إلى آرائهم وأحيانًا يكون لديهم إضافة وأستفيد منهم، ولكن لا يمكن لأحد منهم التدخل في قراراتي، فأنا ديكتاتور في التنفيذ لأننا بنكون في قلب المعركة ووقت الحرب يكون هناك قائد واحد وإن كان هناك أكثر من قائد سيفسد الأمر.

آخر أعمال خالد يوسف

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا للمخرج خالد يوسف في السينمات فيلم الإسكندراني من بطولة أحمد العوضي، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، يمثل عودة خالد إلى السينما بعد غياب 6 سنوات، والفيلم من تأليف أسامة أنور عكاشة.

تم نسخ الرابط