رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد يوسف : أنا ديكتاتور في التصوير ومعملتش حاجة في حياتي مش راضي عنها

خالد يوسف
خالد يوسف

تحدث المخرج خالد يوسف عن طريقة تعامله مع الممثلين عند تصوير أعماله، كما كشف عن موافقته على تقديم المثلية في أعماله ورضاه عن كل ما قدمه في حياته، وذلك خلال لقائه في برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس.

تعامل خالد يوسف مع الممثلين

وقال خالد يوسف : لا أقبل تدخلات الممثلين في رؤيتي أثناء تنفيذ العمل الفني، حيث لا أوافق على التدخل في سيناريو العمل أو إدارته، لأن النتيجة في النهاية تكون غير جيدة.

وواصل : أجلس مع أبطال أعمالي دائمًا وأستمع إلى آرائهم وأحيانًا يكون لديهم إضافة وأستفيد منهم، ولكن لا يمكن لأحد منهم التدخل في قراراتي، فأنا ديكتاتور في التنفيذ لأننا بنكون في قلب المعركة ووقت الحرب يكون هناك قائد واحد وإن كان هناك أكثر من قائد سيفسد الأمر.

وأكمل : دخلت مجال الإخراج بالصدفة، وقدمت مسيرة فنية راضي عنها حتى الآن، وعمري في حياتي ما عملت حاجة أنا مش راضي عنها، وتابع : الجمهور أصبح متغير الآن عن السنوات الماضية، وذلك بسبب مرورنا بثورتين كان لهما تأثير كبير على الجمهور، بالإضافة إلى سيطرة السوشيال ميديا على تغيير الذوق العام للمشاهد المصري.

موقف خالد يوسف من تقديم المثلية في أعماله

أما عن تقديم عمل عن المثليين، اختتم خالد يوسف حديثه : هناك فرق بين استيعاب المثليين ودمجهم وبين الدفاع عنهم، والترويج لهذه الظاهرة أمر كارثي خاصة بالنسبة إلى الأطفال، ولكن لو اتعرض عليّ فيلم فيه مثليين هعمله ومعنديش مشكلة، وسبق وقدمت نفس الظاهرة في مشهد واحد في فيلم حين ميسرة.

آخر أعمال خالد يوسف

يذكر أن المخرج خالد يوسف يُعرض له في الفترة الحالية بالسينمات فيلم الإسكندراني من بطولة أحمد العوضي، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، يمثل عودة خالد إلى السينما بعد غياب 6 سنوات، والفيلم من تأليف أسامة أنور عكاشة.

أيضًا نافس خالد يوسف في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل سره الباتع، وكان من بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني، والعمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ يوسف إدريس.

تم نسخ الرابط