رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إياد نصار : توقعت حالة الجدل على صلة رحم ويسرا اللوزى موهوبة

إياد نصار - يسرا
إياد نصار - يسرا اللوزي

حقق إياد نصار نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الجاري 2024، بمسلسل صلة رحم، حيث يناقش خلال الأحداث قضية تأجير الأرحام، كما أشاد به الكثير من النقاد والجمهور ورواد السوشيال ميديا.

توقعت حالة الجدل

وقال إياد نصار في تصريح لـ خبر أبيض : توقعت حالة الجدل المثارة حاليًا على صلة رحم، خاصة أننا نناقش قضية جريئة وهي تأجير الأرحام، ولكننا ناقثشنا الأمر من جميع جوانبه سواء دينيًا أو طبيًا، وأعد الجمهور بمفاجآت كثيرة في الحلقات المقبلة.

وعن تعاونه مع يسرا اللوزي، قال إياد نصار : يسرا فنانة موهوبة وأحببت العمل معها للغاية ووجدت كيميا بيننا، كما أنها أضافت الكثير للشخصية.

أبطال صلة رحم

مسلسل صلة رحم، يشارك في بطولته بجانب إياد نصار، كل من : يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، سلوى محمد علي، ، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، محمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح.

ويظهر إياد نصار خلال الأحداث بشخصية حسام وهو طبيب تخدير، ومتزوج من ليلى التي تجسد شخصيتها يسرا اللوزي.

ومن ناحية أخرى، شارك إياد نصار بمسلسلين في رمضان الماضي 2023، الأول مسلسل ستهم، والذي ظهر خلاله بشخصية زوج روجينا الذي يُقتل خلال الأحداث، وشارك في بطولة العمل نانسي صلاح، أمير صلاح الدين، ياسين التهامي، إبراهيم السمان، سلوى عثمان، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

والعمل الثاني كان مسلسل تغيير جو، الذي قدمه بجانب كل من منة شلبي، ميرفت أمين، عصام عمر، عايدة الكاشف، شيرين، رزان جمال، صالح بكري، والعمل قصة منى الشيمي، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، من إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج صادق الصباح. 

ويشارك إياد نصار في الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، والذي بدأ تصويره خلال الفترة الماضية، والعمل بطولة كل من أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وسيد رجب وباسم سمرة وأسماء جلال، أيضًا تظهر نيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان لأول مرة كممثلة في الفيلم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط