رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد جمعة : أجسد دور طبيب أمراض نساء في مسلسل صلة رحم بطولة إياد نصار رمضان 2024

محمد جمعة ـ إياد
محمد جمعة ـ إياد نصار

تعاقد محمد جمعة خلال الفترة الماضية على المشاركة في مسلسل صلة رحم من بطولة إياد نصار، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2024.

وقال محمد جمعة في تصريح خاص لـ خبر أبيض: سعيد بالمشاركة في مسلسل صلة رحم، وأظهر خلاله بشخصية طبيب أمراض نساء، ولم أتعاقد على أي أعمال أخرى حتى الآن لموسم رمضان المقبل.

قصة مسلسل صلة رحم وأبطاله

مسلسل صلة رحم يدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، يناقش مواضيع اجتماعية هامة، ويظهر خلاله إياد نصار بشخصية طبيب تخدير، بينما تقدم يسرا اللوزي دور طبيبة نفسية، أما أسماء أبو اليزيد فتجسد شخصية كوافيرة، وتظهر سلوى محمد علي بشخصية والدة إياد.

والعمل من بطولة إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، سلوى محمد علي، نبيل نور الدين، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، ومحمد السويسي، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي.

آخر أعمال محمد جمعة

ومن ناحية أخرى، حقق محمد جمعة نجاحًا ملحوظًا في الفترة الماضية بمشاركته في بطولة مسلسل سيب وأنا أسيب مع هنا الزاهد وأحمد السعدني، وعُرض العمل في يوليو الماضي على منصة شاهد Vip، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ضم محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، دنيا سامي، ساندي علي، ويارا جبران، فيما ظهرت هنادي مهنا ضيف شرف، والعمل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

كما عُرض لـ محمد جمعة في رمضان الماضي 2023 مسلسل الأجهر من بطولة عمرو سعد، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، شارك في بطولته درة، سيد رجب، ناهد السباعي، سارة سلامة، أنوشكا، محمود قابيل، خالد زكي، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، أحمد مجدي، عارفة عبدالرسول، ونور النبوي، والعمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

وعلى مستوى السينما شارك محمد جمعة في بطولة فيلم 5 محي الدين أبو العز مع أحمد فتحي، والذي عُرض بالسعودية وعدد من الدول العربية في نوفمبر الماضي، وينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، وضم هاجر الشرنوبي، مصطفى أبو سريع، نور قدري، وشريف أبو هميلة، والفيلم من تأليف محمد عبدالخالق وأنيس بوجواري وإخراج شادي علي.

تم نسخ الرابط