رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إياد نصار يجسد شخصية طبيب تخدير ضمن أحداث مسلسل صلة رحم والعرض رمضان 2024

إياد نصار
إياد نصار

ينافس إياد نصار في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل صلة رحم، وعلم خبر أبيض أنه يجسد شخصية طبيب تخدير ضمن أحداث العمل، ومن المقرر بدء التصوير منتصف نوفمبر.

 

ومسلسل صلة رحم يشارك في بطولته إياد نصار، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، علي الطيب، والعمل من إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي.

 

ومن ناحية أخرى، شارك إياد في السباق الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل تغيير جو مع منة شلبي، وعُرض العمل في النصف الثاني من الشهر الكريم في 15 حلقة، وشارك في بطولته عدد من النجوم منهم ميرفت أمين، شيرين، صالح بكري، عصام عمر، عايدة الكاشف، ومحمود قابيل، والمسلسل قصة منى الشيمي، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين وإخراج مريم أبو عوف. 

 

أيضًا ظهر إياد كضيف شرف في مسلسل ستهم من بطولة روجينا، وشارك بالعمل نانسي صلاح، أحمد الرافعي، أحمد كمال أبو رية، أمير صلاح الدين، إبراهيم السمان، سلوى عثمان والشيخ ياسين التهامي، وكان من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز. 

 

كذلك ينتظر نصار عرض مسلسل مفترق طرق، خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته هند صبري، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، ونهى عابدين، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج محمد مشيش وشركة كاريزما.

 

وعرض لـ إياد مؤخرًا في السينمات، فيلم المطاريد، بطولة أحمد حاتم، تارا عماد، محمد محمود، محمود البزاوي، محمود الليثي، طه دسوقي، محمود حافظ، مصطفى غريب، دنيا سامي، وحسن مالك، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر سامي.

 

 

تم نسخ الرابط