رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

القائمة الكاملة لأبطال مسلسل صلة رحم بطولة إياد نصار رمضان 2024

القائمة الكاملة لأبطال
القائمة الكاملة لأبطال مسلسل صلة رحم بطولة إياد نصار

يستعد إياد نصار لتصوير مشاهده في مسلسل صلة رحم، والذي ينافس به في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أن القائمة الكاملة لأبطال المسلسل تضم إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني.

أبطال مسلسل صلة رحم

كما تعاقد أيضًا كل من سلوى محمد علي، نبيل نور الدين، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، محمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح.

ويجسد إياد خلال الأحداث شخصية طبيب تخدير، بينما تظهر يسرا اللوزي بشخصية طبيبة نفسية، أما أسماء أبو اليزيد فتجسد شخصية كوافيرة، بينما تظهر سلوى محمد علي بشخصية والدة إياد نصار.

أعمال ينتظرها إياد نصار

ومن ناحية أخرى، ينتظر إياد نصار، عرض مسلسل دومينو، خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات، ويشاركه بطولته دينا الشربيني، سلمى أبو ضيف، صفاء الطوخي، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج محمد بركة.

كما يشارك أيضًا في فيلم ولاد رزق 3، الذي بدأ تصويره في الفترة الماضية بمدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، نسرين أمين، ماجد الكدواني، سيد رجب، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل.

كذلك انتهى إياد نصار خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسل مفترق طرق، المقرر عرضه قريبًا، والعمل بطولة هند صبري، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، ونهى عابدين، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج محمد مشيش وشركة كاريزما.

وينتظر إياد أيضًا عرض مسلسل معاوية، الذي كان من المقرر عرضه في رمضان الماضي 2023، لكن الشركة المنتجة قررت تأجيل عرضه للفترة المقبلة، والعمل بطولة لُجين إسماعيل، أسماء جلال، سهير بن عمارة، سامر المصري، والعديد من ضيوف الشرف منهم عائشة بن أحمد، والعمل من إخراج طارق العريان.

وفي رمضان الماضي 2023، شارك إياد نصار في مسلسل تغيير جو، بطولة منة شلبي، ميرفت أمين، شيرين، صالح بكري، عصام عمر، وعايدة الكاشف، من تأليف منى الشيمي ومجدي أمين وأخرجته مريم أبو عوف، والعمل مكون من 15 حلقة.

تم نسخ الرابط