رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صلة رحم والعتاولة و220 يوم وصيد العقارب وفراولة .. مسلسلات تدخل بلاتوه التصوير قريباً

مسلسلات تدخل بلاتوه
مسلسلات تدخل بلاتوه التصوير قريبا

يواصل عدد من النجوم في الفترة الحالية التحضير لأعمالهم الرمضانية، حيث يبدأ مجموعة منهم تصوير مسلسلاتهم في شهر ديسمبر المقبل.

 

وأحمد السقا واحد من هؤلاء النجوم، حيث يبدأ تصوير مشاهده في مسلسل العتاولة في أول ديسمبر المقبل، ويشاركه بطولته طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، وهدى الإتربي، من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

 

أيضًا يبدأ إياد نصار تصوير مشاهده في مسلسل صلة رحم بمنتصف ديسمبر المقبل في لبنان، ويشاركه بطولة العمل كل من إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، علي الطيب، ومن تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي.

 

كذلك غادة عبدالرازق، والتي تعاقدت مؤخرا على بطولة مسلسل جديد بعنوان صيد العقارب، ومن المقرر أن تبدأ تصويره في منتصف ديسمبر المقبل، ويشاركها بطولته محمد علاء، رياض الخولي، أحمد ماهر، سيمون، محمد ماهر، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

 

ونيللي كريم هي الأخرى، تبدأ تصوير مسلسل فراولة في نهاية ديسمبر المقبل، وتجسد خلاله شخصية قارئة فنجان محترفة، والعمل من إنتاج أحمد الدسوقي.

 

وينطلق تصوير مسلسل 220 يوم بطولة كريم فهمي في ديسمبر المقبل أيضًا، وينتمي العمل لنوعية الأعمال الاجتماعية الرومانسية، ويشارك في بطولته صبا مبارك، مايان السيد، من تأليف محمود زهران، إخراج كريم العدل، من إنتاج صادق الصباح، ويجسد كريم فهمي شخصية روائي.

 

 

تم نسخ الرابط