رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انتهاء تصوير مسلسل صلة رحم بطولة إياد نصار رمضان 2024

صلة رحم
صلة رحم

انتهى إياد نصار وأبطال مسلسل صلة رحم من تصوير جميع مشاهد العمل، وذلك تزامنا مع عرضه في النصف الأول من رمضان الجاري 2024.

فركش مسلسل صلة رحم

ونشر تامر نادي، مخرج العمل، فيديو من آخر مشهد بالمسلسل عبر ستوري حسابه بموقع انستجرام، معلنًا انتهاء التصوير، وظهر به مجموعة من أبطال العمل مثل إياد نصار وهبة عبدالغني.

تأجير الأرحام في صلة رحم

وحقق العمل نجاحًا منذ عرضه، حيث يتناول قضية تأجير الأرحام، ويظهر إياد نصار خلال الأحداث بشخصية حسام وهو طبيب تخدير، ومتزوج من ليلى التي تجسد شخصيتها يسرا اللوزي.

أبطال مسلسل صلة رحم

مسلسل صلة رحم، يشارك في بطولته بجانب إياد نصار، كل من : يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، سلوى محمد علي، ، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، محمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح.

ومن ناحية أخرى، شارك إياد نصار بمسلسلين في رمضان الماضي 2023، الأول مسلسل ستهم، والذي ظهر خلاله بشخصية زوج روجينا الذي يُقتل خلال الأحداث، وشارك في بطولة العمل نانسي صلاح، أمير صلاح الدين، ياسين التهامي، إبراهيم السمان، سلوى عثمان، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

والعمل الثاني كان مسلسل تغيير جو، الذي قدمه بجانب كل من منة شلبي، ميرفت أمين، عصام عمر، عايدة الكاشف، شيرين، رزان جمال، صالح بكري، والعمل قصة منى الشيمي، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، من إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج صادق الصباح. 

إياد نصار في ولاد رزق 3

وعلى مستوى السينما، يشارك إياد نصار في الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، والذي بدأ تصويره خلال الفترة الماضية، ويشارك في بطولته كل من أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وسيد رجب وباسم سمرة وأسماء جلال، أيضًا تظهر نيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان لأول مرة كممثلة في الفيلم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط