رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا اللوزي تتعرض لحادث وتفقد جنينها في مسلسل صلة رحم رمضان 2024

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

تواصل يسرا اللوزي في الفترة الحالية تصوير مشاهدها في مسلسل صلة رحم، والذي تنافس من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أنها ستتعرض لحادث سير وتفقد جنينها خلال الأحداث.

تفاصيل مسلسل صلة رحم

ومسلسل صلة رحم، بطولة إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، سلوى محمد علي، ، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، محمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح.

وتجسد يسرا اللوزي خلال الأحداث شخصية فتاة تدعى ليلى ومتزوجة من إياد نصار الذي يظهر بشخصية حسام وهو طبيب تخدير، ومن المقرر عرض مسلسل صلة رحم في النصف الأول من شهر رمضان.

أعمال عرضت مؤخرًا ليسرا اللوزي

وقدمت يسرا اللوزي في رمضان الماضي 2023، مسلسل جميلة، بطولة ريهام حجاج، عبير صبرى، سوسن بدر، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، سامح الصريطي، أحمد الشامي، عبير منير، ومروة الأزلي، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

كما شاركت في مسلسل المداح 3، بطولة حماده هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، سلمى أبو ضيف، عبدالعزيز مخيون، لوسي، حنان سليمان، أحمد ماهر، عفاف رشاد، هلا السعيد، وأحمد كشك، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج. 

وسبق وتحدثت يسرا اللوزي عن مشاركتها في مسلسلي المداح وجميلة، في تصريح سابق لـ خبر أبيض، قائلة : أحمد سمير فرج وحمادة هلال عرضا عليّ المشاركة في الجزء الأول والثاني ولكني اعتذرت حينها بسبب ولادتي لابنتي ووفاة والدي، ولكن عندما عرضا عليّ المشاركة في الجزء الثالث وافقت على الفور.

أما عن مشاركتها في مسلسل جميلة، قالت : وافقت على العمل لأن شخصيتي به مختلفة تمامًا عن المداح، فهي شريرة ولا تشبهني، وفي أول يوم تصوير تعرضت لبعض المشكلات، حيث توترت في البداية وشعرت أنني لا أجسد الشخصية بالشكل المطلوب، ولكني بعدها كنت إجازة لمدة 10 أيام وتحديت نفسي وقلت سوف أتمكن منها، وهذا ما حدث.

تم نسخ الرابط