رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ناهد السباعي : بنينا مسجد باسم هيثم أحمد زكي بعد وفاته ولا أهتم بإنتقادات الجمهور

ناهد السباعي - هيثم
ناهد السباعي - هيثم أحمد زكي

تحدثت ناهد السباعي عن الراحل هيثم أحمد زكي، كما كشفت عن رأيها حول الانتقادات التي يتعرض لها الفنانين، وذلك خلال لقائها في برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس.

ناهد السباعي تتحدث عن هيثم أحمد زكي

وقالت ناهد السباعي : هيثم أحمد زكي لم يرحل في صمت ولم يغب نجوم الفن عنه كما تردد، وكان خاطب في هذه الفترة قبل وفاته بمدة قصيرة، وتحدثت معه قبل وفاته بأسبوع، وكان يمر بوحدة بسبب وفاة والده ووالدته وأجداده، وآخر مكالمة بيننا كانت للاطمئنان عليّ، عندما كان هيثم متواجدًا في أحد المهرجانات السينمائية.

وواصلت : كنت أشعر بالحزن الشديد عند سماع خبر وفاة هيثم، وبنينا مسجد بإسمه أنا وعدد من أصدقائه في الدراسة والجامعة وفي الوسط الفني بعد وفاته.

كيف تستقبل ناهد السباعي الانتقادات؟

وعن الانتقادات، تابعت : أنا بعمل اللي يرضيني، لإن كده كده الناس هتتكلم، وكلام الناس آخر همي، ولكني الحديث عن أفراد أسرتي بالكامل خط أحمر في حياتي ولا أتقبل أي هجوم عليهم.

أما عن والدتها، اختتمت السباعي حديثها : كنت حزينة بسبب عدم تقبلها لأي عمل فني لي، ولكن كل زمن له شكله، ووالدتي تربت في أسرة فنية لذلك هي تتعامل مع الفن بهذا الأسلوب.

أعمال ناهد السباعي

يذكر أن ناهد السباعي تنافس في موسم دراما رمضان الجاري بمسلسل محارب من بطولة حسن الرداد، وتظهر خلاله بشخصية زوجة الرداد، وهي فتاة شعبية اسمها إنجي.

محارب يدور في إطار اجتماعي شعبي، حول شخصية عزيز محارب التي يقدمها حسن الرداد، وهو شاب من أصل صعيدي يهرب من الثأر، وتمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد وفاة والدته.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، يُعرض على قنوات cbc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، نرمين الفقي، ماجد المصري، منة فضالي، محمود الليثي، محمود البزاوي، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

كما تنتظر ناهد السباعي عرض مسلسل نقطة سودة بعد موسم رمضان، والذي تقدمه مع أحمد فهمي، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، مكون من 45 حلقة، ومن المقرر عرضه عبر قنوات mbc.

تم نسخ الرابط