رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الحلقة الأولي .. وفاة والدة حسن الرداد يوم فرحه في مسلسل محارب رمضان 2024

حسن الرداد
حسن الرداد

بدأ حسن الرداد تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد محارب، المقرر عرضه في رمضان 2024، وعلم خبر أبيض أن والدته سوف تتوفى ضمن الأحداث يوم فرحه، الأمر الذي يجعل حياته تنقلب رأسًا على عقب.

أبطال محارب

مسلسل محارب، بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، ماجد المصري، محمود الليثي، ملك أحمد زاهر، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

وتدور الأحداث في إطار شعبي اجتماعي حول حسن الذي يظهر بدور سائق ميكروباص، تمر حياته بالعديد من الأزمات، وهو من أصول صعيدية ويهرب من الثأر، كما يجسد أحمد زاهر شخصية محامي، أيضًا يقدم تامر عبدالمنعم شخصية محامي ولكنه يتوفى في الحلقات الأولى من العمل.

وشارك حسن الرداد في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل بابلو، تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وشارك في العمل أروى جودة، سوسن بدر، مصطفى فهمي، سلوى عثمان، رشوان توفيق، ساندي علي، أمينة مغربي، وغفران محمد، ودارت أحداث العمل في إطار شعبي اجتماعي.

بلوموندو حسن الرداد

وعلى مستوى السينما عرض لـ حسن مؤخراً فيلم بلوموندو، تأليف حازم ويفي وإخراج ياسر سامي، وشارك في العمل هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، مع ضيوف الشرف يسرا وإيمي سمير غانم وأيتن عامر ومحمد ثروت وأوس أوس وحمدي الميرغني وميرنا نور الدين، وإنتاج سامر المحضر.

ودات  الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، حول شخصية تميم بلوموندو التي يقدمها حسن الرداد، وهو صاحب شركة عقارات، لكنه شاب طائش ويحب الحياة والمرح، كما يعيش 4 قصص حب مختلفة بالعمل، ويدخل الرداد في خلافات مع زوجته هاجر أحمد ضمن الأحداث.

ومن المفترض أن يواصل حسن في الفترة المقبلة التحضير لأكثر من عمل سينمائي جديد يشارك من خلاله في موسم صيف 2024، وسوف يتم الإعلان عن التفاصيل خلال الفترة القادمة.

كما تعاقد حسن الرداد منذ فترة على عمل سينمائي جديد بعنوان طه الغريب، إنتاج أحمد السبكي ولكن إلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي لبداية التصوير.

تم نسخ الرابط