رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم بلوموندو بطولة حسن الرداد يجمع 4 ملايين جنيه إيرادات في 18 يوم عرض

حسن الرداد
حسن الرداد

يتصدر حسن الرداد شباك التذاكر بفيلمه الجديد بلوموندو منذ بداية عرضه بدور العرض السينمائي في نوفمبر الماضي، ضمن موسم أفلام نهاية العام.

 

وحقق الفيلم بالأمس إيرادات 165 ألف جنيه، احتل بها المركز الأول بترتيب الشباك، متفوقًا على فيلمي ڤوي ڤوي ڤوي لـ محمد فراج ووش في وش من بطولة محمد ممدوح، واقترب بلوموندو بذلك من حصد 4 ملايين جنيه في إجمالي إيراداته خلال 18 يوم بدور العرض السينمائي.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، حول شخصية تميم بلوموندو التي يقدمها حسن الرداد، وهو صاحب شركة عقارات، لكنه شاب طائش ويحب الحياة والمرح، كما يعيش 4 قصص حب مختلفة بالعمل، ويدخل الرداد في خلافات مع زوجته هاجر أحمد ضمن الأحداث. 

 

بلوموندو من بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، مع ضيوف الشرف يسرا وإيمي سمير غانم وأيتن عامر ومحمد ثروت وأوس أوس وحمدي الميرغني وميرنا نور الدين، والفيلم من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي وإنتاج سامر المحضر.

 

ومن ناحية أخرى، انتهى حسن الرداد من عروض مسرحية التلفزيون ضمن فعاليات موسم الرياض الجاري 2023، وحققت المسرحية نجاحًا ملحوظًا وقت عرضها، ودارت أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، وشارك في بطولة العمل إيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

 

كما يواصل الرداد تحضيراته لمسلسل محارب في الفترة الحالية، ومن المقرر أن يشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بعد خروجه من السباق الرمضاني الماضي 2023، والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط