رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود ياسين جونيور يجسد شخصية شقيق حسن الرداد في مسلسل محارب رمضان 2024

حسن الرداد ـ محمود
حسن الرداد ـ محمود ياسين جونيور

تعاقد محمود ياسين جونيور على المشاركة في مسلسل محارب، من بطولة حسن الرداد وأحمد زاهر، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وقال ياسين في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أجسد دور شقيق حسن الرداد ضمن أحداث مسلسل محارب، وأتمنى أن ينال دوري إعجاب الجميع.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي شعبي، ومكون من 30 حلقة، ومن تأليف محمد سيد بشير، إخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر انطلاق تصويره قريبًا.

 

يذكر أن محمود ياسين جونيور تعاقد منذ فترة على المشاركة في بطولة فيلم جديد بعنوان الجامدين، مع نور النبوي وحازم إيهاب وأحمد غزي، وسيتم تحديد موعد انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج عثمان أبو لبن.

 

كما عُرض لـ محمود مؤخرًا حكاية عيشها بفرحة ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، وقدم بطولتها هبة مجدي، هاني عادل، حسن أبو الروس، رانيا منصور، نور إيهاب، وياسر فرج، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج ألبير مكرم، ومن إنتاج الشركة المتحدة، وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي.

 

أيضًا حقق جونيور نجاحًا ملحوظًا في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمشاركته في مسلسل الكتيبة 101 مع عمرو يوسف وآسر ياسين، وتناول العمل بطولات الجيش المصري، وضم خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، أحمد عبدالله محمود، ووليد فواز، والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

 

 

تم نسخ الرابط