رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ملك أحمد زاهر أحدث المنضمين لمسلسل محارب بطولة حسن الرداد وأحمد زاهر رمضان 2024

ملك أحمد زاهر ـ أحمد
ملك أحمد زاهر ـ أحمد زاهر ـ حسن الرداد

بدأ صناع مسلسل محارب تصوير أولى مشاهد العمل المفترض عرضه فى الموسم الرمضاني القادم 2024، وعلم خبر أبيض أن ملك أحمد زاهر تعاقدت على المشاركة في العمل ومن المفترض أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال الأيام القليلة القادمة.

 

مسلسل محارب، بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، نيرمين الفقي، محمود عمرو ياسين والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج سيرين عادل.

 

وكان آخر أعمال حسن الرداد في رمضان 2022، عندما قدم مسلسل بابلو، وشارك به أروى جودة، مصطفى فهمي، هالة فاخر، سلوى عثمان، محمود حجازي، رشوان توفيق، ساندى علي، أمينة مغربي، وغفران محمد، وكان من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

 

أما أحمد زاهر فيعيش حالة نشاط فني كبير، ويشارك في رمضان 2024 بمسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مي عمر، ويأتي ذلك بعد غيابه عن رمضان آخر 3 مواسم منذ أن حقق نجاحًا كبيرًا بشخصية فتحي البرنس، في مسلسل البرنس مع محمد رمضان في موسم رمضان 2020.

 

يذكر أن آخر أعمال ملك أحمد زاهر كان فيلم فارس، الذي شاركت في بطولته مع والدها أحمد زاهر، وعُرض بالعام الماضي، ومن تأليف حسام موسى وإخراج رؤوف عبدالعزيز، أما في الدراما التلفزيونية فكان آخر عمل قدمته مسلسل نسل الأغراب، الذي عرض عام 2021 وكان من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

 

 

تم نسخ الرابط