رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيرادات الأمس .. بلوموندو لـ حسن الرداد يتصدر بـ ربع مليون وسكر لـ ماجدة زكي يكتفي بـ 400 جنيه

فيلم سكر - فيلم بلوموندو
فيلم سكر - فيلم بلوموندو

دخل فيلم بلوموندو بطولة حسن الرداد منافسات شباك التذاكر بموسم أفلام آخر السنة، حيث بدأ عرضه يوم الأربعاء الماضي بدور العرض السينمائي.

 

ونجح الفيلم في تصدر ترتيب الشباك أمس، بعدما حقق إيرادات اقتربت من ربع مليون جنيه وضعته في المركز الأول، وجاء خلفه في الترتيب عدد من الأفلام منها ڤوي ڤوي ڤوي لـ محمد فراج، ووش في وش من بطولة محمد ممدوح والعميل صفر لـ أكرم حسني.

 

وتدور أحداث بلوموندو في إطار رومانسي كوميدي، حول شاب طائش وصاحب شركة عقارات يجسد دوره حسن الرداد، ويعيش أكثر من قصة حب بالعمل، فيما تقدم هاجر أحمد دور زوجته ضمن الأحداث.

 

والعمل من بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، ومن تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي وإنتاج سامر المحضر.

 

وجاء فيلم سكر من بطولة ماجدة زكي في المركز الأخير بترتيب أمس، بعدما اكتفى بإيرادات 447 جنيه فقط، ويقترب العمل بذلك من وداع السينمات خلال الأيام المقبلة نظرًا لتراجع أرقامه في الشباك بالفترة الأخيرة.

 

والفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال الموسيقى الكوميدي، ويدور حول سيدة شريرة تعمل مديرة ملجأ أيتام تلعب دورها ماجدة زكي وتتعامل مع الأطفال بصرامة، فيما يظهر محمد ثروت بشخصية السائق والمساعد لـ ماجدة بالملجأ.

 

سكر من بطولة ماجدة زكي، محمد ثروت، معتز هشام، حلا الترك، ريهام الشنواني، وياسمينا العبد، مع عدد من الأطفال والشباب وضيوف الشرف منهم أشرف زكي وعباس أبو الحسن وإسلام إبراهيم، والفيلم مأخوذ عن رواية صاحب الظل الطويل لـ الأمريكية جين ويبستر، سيناريو وحوار ورؤية وكلمات النص الغنائي لـ هبة مشاري حمادة وإخراج تامر مهدي.

 

 

تم نسخ الرابط