رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هكذا تظهر يسرا في فيلم شقو بطولة عمرو يوسف والعرض في عيد الفطر

يسرا
يسرا

تشارك يسرا في بطولة فيلم شقو مع عمرو يوسف ومحمد ممدوح، والمقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر المقبل، وشاركالمنتج والمخرج كريم السبكي عبر حسابه على إنستجرام بوستر ليسرا من الفيلم.

شخصية يسرا في شقو

وتظهر يسرا خلال العمل بشخصية الدكتور جميلة، وهي المسئولة عن عمليات النصب التي يقوم بها عمرو يوسف ومحمد ممدوح، ضمن الأحداث، ويدور العمل في إطار أكشن تشويقي.

فيلم شقو، من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، وليد فواز، وعباس أبو الحسن، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

غياب يسرا عن رمضان 2024

يذكر أن يسرا غابت عن موسم دراما رمضان الجاري 2024، بعدما نافست في الموسم الماضي 2023 بمسلسل 1000 حمدالله ع السلامة، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، شارك في بطولته محمد ثروت، شيماء سيف، مايان السيد، وعنبه، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

آخر أعمال يسرا

كما عُرض لـ يسرا في السينمات خلال الفترة الماضية فيلم ليلة العيد، الذي حقق إيرادات 633 ألف جنيه خلال 17 يوم عرض، ويمثل العمل عودة يسرا إلى السينما بعد غياب 4 سنوات.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي درامي شعبي، وتقع أحداثه في يوم واحد، ويناقش عدد من المشكلات التي تعاني منها المرأة في المجتمع منها القهر والعنف الزوجي وزواج القاصرات وختان الإناث، وذلك من خلال العديد من القصص المختلفة.

ليلة العيد من بطولة يسرا، سيد رجب، ريهام عبدالغفور، عبير صبري، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، ومحمود حافظ، فيما تقدم سميحة أيوب شخصية الراوي بالأحداث، ويظهر عدد من ضيوف الشرف بالعمل منهم عارفة عبدالرسول ورشدي الشامي، والفيلم من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

كما عُرض لـ يسرا قبل شهر رمضان عرض مسلسل روز وليلى، الذي شاركتها في بطولته نيللي كريم، وتم عرضه عبر منصة شاهد Vip، ودخل العمل قائمة Top 10 على شاهد وقت عرضه، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، ظهرت خلال يسرا ونيللي محققتين سريتين.

روز وليلى شارك في بطولته تيام مصطفى قمر، أحمد وفيق، عارفة عبدالرسول، هشام عاشور، مروان يونس، تامر فرج، حسن أبو الروس، أمل رزق، ورغد الفيصل، والعمل ومن تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد وإنتاج MBC Studios.

تم نسخ الرابط