رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوى فؤاد : صرفت 3 مليون جنيه على يسرا في بداياتها والمرض صابني بعد وفاة سمير ودلال

نجوي فؤاد ـ يسرا
نجوي فؤاد ـ يسرا ـ دلال وسمير

تحدثت نجوى فؤاد عن علاقتها بـ يسرا، كما كشفت عن حزنها الشديد وإصابتها بالمرض بعد وفاة سمير غانم ودلال عبدالعزيز، وذلك خلال حديثها في برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس.

نجوى فؤاد تتحدث عن يسرا

وقالت نجوى فؤاد : أنا صرفت 3 أو 4 ملايين جنيه على يسرا في بداية مسيرتها الفنية من خلال أفلامي، وهي لا تتحدث عني مطلقًا في أي لقاءات تلفزيونية أو تذكر أنها بدأت مسيرتها معي.

وواصلت : دلوقتي يسرا لما تسمع إني مريضة أو لما أعيد عليها بفويس، ترد بفويس تقول وانت طيبة وتسأل عن صحتي، ولكنها لا تسأل عني باستمرار، ولو عرضت علي مبلغ مثل الذي صرفته عليها من قبل لن أقبل، لإني هتعب نفسيًا، أنا عايزة أحتاج لربنا مش لبشر.

نجوى فؤاد تكشف علاقتها بـ سمير غانم ودلال عبدالعزيز

أما عن سمير غانم ودلال عبدالعزيز، تابعت : كانوا زي أسرتي وبحبهم جدًا ومريت بأزمة كبيرة بعد وفاتهم، ضهري اتكسر وأُصبت بمرض الغضروف بعدها.

واختتمت : كنت على اتصال دائم مع دلال عبدالعزيز طوال فترة مرضها بفيروس كورونا، وزعلت بعد وفاتها هي وسمير، ليه مشيوا بدري وسابوني، الله يرحمهم، وابنتيهما دنيا وإيمي سمير غانم مازالا يتعاملان معي بنفس الطريقة التي كانت تتعامل بها دلال عبدالعزيز معي.

مرض نجوى فؤاد

يذكر أن نجوى فؤاد ظهرت خلال الفترة الماضية على فراش المرض، في لقاء نشرته الإعلامية سهير جودة عبر حسابها بموقع فيس بوك، وكشفت خلاله علاقتها ببعض الفنانات والضائقة المالية التي تمر بها.

وقالت نجوى خلال اللقاء : نبيلة عبيد تحرص دائمًا على الاطمئنان على حالتي الصحية وصفية العمري، ولكن النقيب بتاعنا مسألش عليا من ستة شهور، وسألته على المعاش قالي أعتقد 600 جنيه، فملقتش رد أرده عليه.

وتابعت : ناهد شريف وهند رستم كانوا قريبين مني، وهند الوحيدة اللي كان عندها مخ سليم واتجوزت راجل محترم ودكتور كبير وعملت أسرة وقفلت على نفسها وكان ليها اتنين صحاب أنا واحدة منهم، وقبل ما تموت بست ساعات طلبتني وملحقتش أقابلها.

آخر أعمال نجوى فؤاد

ومن ناحية أخرى، كان مسلسل تلت التلاتة آخر أعمال نجوى فؤاد الفنية، والذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2023، والعمل من بطولة غادة عبدالرازق، ويدور في إطار اجتماعي درامي، ضم مي سليم، محمد القس، صلاح عبدالله، وليلى أحمد زاهر، ومن تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

تم نسخ الرابط