رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوى فؤاد : رفضت الإنجاب من أجل النجومية ويسرا تخلت عني

نجوي فؤاد - يسرا
نجوي فؤاد - يسرا

تحدثت نجوى فؤاد عن علاقتها بيسرا، وكشفت اسمها الحقيقي، بالإضافة لسبب عدم إنجابها، وذلك خلال برومو حلقتها في برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس.

يسرا تخلت عني

وقالت نجوى فؤاد في البرومو : اسمي الحقيقي عواطف محمد عجمي، ومبدأ الإنجاب عندي كان مرفوض عشان خوفت الناس تنساني وكان نفسي أبقى نجمة، ولسة مُصرة على كلامي إن يسرا تخلت عني.

نجوى فؤاد على فراش المرض

ومن ناحية أخرى، ظهرت نجوى فؤاد مؤخرًا على فراش المرض، في لقاء نشرته الإعلامية سهير جودة عبر حسابها بموقع فيس بوك، وكشفت خلاله علاقتها ببعض الفنانات والضائقة المالية التي تمر بها.

وقالت خلال اللقاء : نبيلة عبيد تحرص دائمًا على الاطمئنان على حالتي الصحية وصفية العمري، ولكن النقيب بتاعنا مسألش عليا من ستة شهور، وسألته على المعاش قالي أعتقد 600 جنيه، فملقتش رد أرد عليه.

ناهد شريف وهند رستم الأقرب لي

وتابعت : ناهد شريف وهند رستم كانوا قريبين مني، وهند الوحيدة اللي كان عندها مخ سليم واتجوزت راجل محترم ودكتور كبير وعملت أسرة وقفلت على نفسها وكان ليها اتنين صحاب أنا واحدة منهم، وقبل ما تموت بست ساعات طلبتني وملحقتش أقابلها.

وطالبت الوسط الفني بالاهتمام بالفنانين الكبار خاصة في فترة مرضهم، قائلة : بتمنى القائمين على الفن ياخدوا بالهم من الفنانين الذين قدموا للفن أكثر من فنانين الجيل الحالي، لأننا خدنا ملاليم وهما بياخدوا ملايين، فلازم يعملوا حساب الفروقات ويساعدوا الناس الغلابة اللي مش قادرة تجيب علبة دواء عشان تتعالج.

وفي تصريح سابق لـ خبر أبيض، تحدثت نجوى فؤاد عن علاقتها بالراقصة زيزي مصطفى، قائلة : منة شلبي ابنتها أبعدتها تمامًا عن الجميع، وترفض أن تظهرها لأي شخص، ولكني أطمئن حين تتواصل معي وأعرف أنها بخير وليست مريضة أو مصابة بأي مرض كما يتردد عن أسباب حجب منة لها عن الناس، وهي تعيش في المنصورية.

وأضافت : ندمت على دخولي مجال الفن، ولو عاد بي الزمن كنت سأفضل تكوين أسرة مستقرة، وأن أنجب أبناء وأكون ست بيت.

تم نسخ الرابط