رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سيمون : رجعت للتمثيل بسبب غادة عبدالرازق في صيد العقارب وأحضر لأغاني وحفلات جديدة

غادة عبدالرازق -
غادة عبدالرازق - سيمون

تشارك سيمون في بطولة مسلسل صيد العقارب مع غادة عبدالرازق، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2024، وقالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : نواصل تصوير مشاهد المسلسل في الفترة الحالية، وهو عمل كبير وضخم، وسعيدة جدًا بتقديمه، لأنه يجمعني بـ غادة عبدالرازق التي كان من المفترض أن اجتمع بها في أكثر من عمل من قبل ولكن لم نوفق في ذلك.

عودة سيمون للدراما التلفزيونية

وواصلت : قررت العودة للتمثيل بعد غياب من أجل غادة عبدالرازق، حيث أُتيحت لنا الفرصة هذه المرة للاجتماع في مسلسل سويًا، كما أن العمل يضم نجوم كبار، وسعيدة بلقائي بـ غادة التي أحبها على المستويين الفني والإنساني.

وتابعت : أدواري  قليلة في الدراما بشكل خاص، لأنني أحرص على تقديم أدوار مميزة وأنظر إلى طاقم العمل لأن الكواليس يجب أن تكون رائعة حتى يخرج العمل بشكل رائع، وأتمنى أن ينال مسلسل صيد العقارب إعجاب الناس في رمضان المقبل.

مشاريع سيمون الغنائية

أما عن الغناء، اختتمت سيمون حديثها : أحضر حاليًا لعدد من الأغاني والحفلات الجديدة التي أقدمها خلال الفترة المقبلة، وأنا لا أجعل التمثيل يطغى على الغناء لأنه عشقي الأول. 

أبطال مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يشارك في بطولته غادة عبدالرازق، محمد علاء جاميكا، محمود عبدالمغني، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، مجدي بدر، أحمد جمال سعيد، ومحمد علي رزق، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

آخر أعمال سيمون

يذكر أن آخر أعمال سيمون في الدراما كان مسلسل قيد عائلي مع ميرفت أمين وعزت العلايلي، وحقق العمل وقتها نجاحًا ملحوظًا عند عرضه في 2019، وشارك في بطولته بوسي، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، صبري فواز، منة فضالي، دينا فؤاد، كارولين عزمي، ودنيا عبدالعزيز، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة.

وعلى مستوى الغناء، كانت أغنية رمز الصمود آخر أغاني سيمون، والتي دعمت من خلاله القضية الفلسطينية ضد العدوان الإسرائيلي الغاشم، وجاءت الأغنية من كلمات أشرف الخولي وألحان أحمد البرازيلي وتوزيع أمير طاحون وإنتاج شركة مصر ميديا برودكشن.

كما أحيت سيمون حفلًا ضخمًا في أبو ظبي بالإمارات في نوفمبر الماضي، مع نجوم التسعينيات هشام عباس وحميد الشاعري وإيهاب توفيق، قدموا خلاله باقة متنوعة من أبرز أغانيهم.

تم نسخ الرابط