رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا وليلى علوي وإلهام شاهين ودنيا وإيمي سمير غانم .. أبرز حضور عزاء والدة رانيا فريد شوقي

عزاء والدة رانيا
عزاء والدة رانيا فريد شوقي

أُقيم منذ قليل عزاء السيدة سهير الترك والدة رانيا فريد شوقي، بمسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد، حيث رحلت الترك عن عالمنا صباح الخميس الماضي.

عزاء والدة رانيا فريد شوقي

وحرص على تقديم واجب العزاء في الراحلة عدد من نجوم الفن منهم يحيى الفخراني، يسرا، ليلى علوي، إلهام شاهين، دنيا وإيمي سمير غانم، وفاء عامر، مجدي كامل، محمد جمعة، وإيهاب فهمي، واستقبلت رانيا فريد شوقي المعزيين، كما حضر عدد من أقارب وأصدقاء الراحلة المقربيين وعدد من الصحفيين.

جنازة والدة رانيا فريد شوقي

يذكر أن جنازة سهير الترك شُيعت أول أمس  من مسجد عبد الرحمن الكواكبي في العجوزة، وتم دفن الجثمان في مقابر العائلة بطريق الفيوم، وحرص على حضور الجنازة : ميرفت أمين، شهيرة، محمد رياض، ناهد السباعي، رانيا محمود ياسين، محمد رياض، المخرج أشرف فايق، دنيا عبدالعزيز وزوجها، بوسي شلبي، أحمد جمال سعيد، سلوى محمد علي، والمخرج عمرو عرفة.

وتوفيت السيدة سهير الترك، والدة رانيا فريد شوقي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، وأعلنت ابنتها نبأ وفاتها عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلة : انتقلت إلى رحمة الله تعالى أمي نور عيني، المغفور لها بإذن الله تعالى السيدة الفاضلة سهير ترك، برجاء الدعاء للمتوفاه في هذه الأيام المباركة.

آخر ظهور إعلامي لـ والدة رانيا فريد شوقي

وكان آخر ظهور إعلامي للراحلة، عام 2021 بأحد البرامج التليفزيونية، وتحدثت خلال اللقاء عن تفاصيل علاقتها بزوجها الراحل فريد شوقي، وابنتيها عبير ورانيا فريد شوقي.

كما نشرت ابنتها عبير فريد شوقي، في شهر يوليو الماضي، صور تجمعها بوالدتها عبر حسابها بموقع فيس بوك بمناسبة عيد ميلادها، وعلقت قائلة : كل سنة وإنت طيبة يا أمي، ويخليكي لينا ويديكي الصحة يا أحلى ما في حياتنا، وتفضلي منورة لنا حياتنا يا سوسو، بحبك أوي يا أحلى حضن في الدنيا.

رانيا فريد شوقي في رمضان 2024

وتشارك رانيا فريد شوقي في السباق الرمضاني الحالي 2024، بمسلسل قلع الحجر، من بطولة محمد رياض، رياض الخولي، سهر الصايغ، مفيد عاشور، مدحت تيخة، محمود الجابري، سميرة عبد العزيز، بهاء ثروت، سميرة صدقي، أحمد الشافعي، مروة عبد المنعم، لقاء سويدان، أيمن الشيوي، وعمر محمد رياض، ومن إخراج حسني صالح.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
تم نسخ الرابط