رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وفاة السيدة سهير الترك والدة رانيا فريد شوقي وخالة المطربة شيرين وجدي

الراحلة سهير الترك
الراحلة سهير الترك وفريد شوقي وابنته رانيا

توفت، منذ قليل، السيدة سهير الترك، والدة رانيا فريد شوقي، وخالة المطربة شيرين وجدي بعد صراع مع المرض، بإحدى المستشفيات بالمهندسين، ويشيع جثمان الراحلة ظهر اليوم الخميس، من مسجد فريد شوقي بالعجوزة، ومن المقرر أن يتم الدفن بمقابر فريد شوقي.

وكانت قد كشفت رانيا فريد شوقي منذ فترة عن تدهور الحالة الصحية لوالدتها وكتبت عبر حسابها على فيس بوك : يا أمي أنتي النفس اللي بتنفسه.. أنتي ضحكتي وفرحتي والحضن اللي بيضمني ويطمني ويداوي جراحي من وجع الدنيا .. لنظرة في عينك دنيا أنا عايشة بدعواتك وحنيتك.. يارب أتوسل إليك أن تشفيها وتعافيها.. خد من عمري وصحتي وأنعم عليها بالصحة والعمر، دي هي كل دنيتي يا رب اجبر بخاطري يا رب.

وكتبت الفنانة ناهد السباعي، منذ قليل، عبر حسابها الرسمي على انستجرام : إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله تعالى زوجة جدي السيدة سهير ترك، والدة خالاتي رانيا فريد شوقي، وعبير فريد شوقي.. نسألكم الفاتحة، والدعاء لكل من فقدناهم.

آخر ظهور للراحلة

الجدير بالذكر أن آخر ظهور إعلامي للراحلة سهير ترك، كان منذ عام 2021 في احتفالات عيد الأم وتحدثت خلال اللقاء عن تفاصيل علاقتها بزوجها الراحل فريد شوقي، وابنتيها عبير ورانيا فريد شوقي.

أعمال رانيا فريد شوقي في رمضان 

وتشارك رانيا فريد شوقي في السباق الرمضاني الحالي، بمسلسل قلع الحجر بطولة محمد رياض، ورياض الخولي، وسهر الصايغ، ورانيا فريد شوقي، ومفيد عاشور، ومدحت تيخة، ومحمود الجابري، وسميرة عبد العزيز، وبهاء ثروت، وسميرة صدقي، وأحمد الشافعي، ومروة عبد المنعم، ولقاء سويدان، وأيمن الشيوي، وعمر رياض، ومن إخراج حسني صالح.

تم نسخ الرابط