رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الكبير أوي 8 لمكي وسر إلهي لروجينا .. مسلسلات انتهى تصويرها اليوم

أحمد مكي _ روجينا
أحمد مكي _ روجينا

انتهى عدد من النجوم اليوم من تصوير أعمالهم المشاركة في رمضان الجاري 2024، منهم روجينا، حيث نشرت فيديو وصور لحظة انتهاء تصوير مسلسل سر إلهي عبر حسابها بموقع انستجرام، كما احتفلت بعيد ميلاد رؤوف عبدالعزيز، مخرج العمل، في اللوكيشن.

روجينا تنتهي من تصوير سر إلهي

وكتبت روجينا عبر حسابها بموقع انستجرام : الحمد والشكر لله، مدد يارب مدد بلا عدد، فركش مسلسل سر إلهي، بشكر كل فريق العمل أمام الكاميرا وخلفها، بشكر زملائي الغالين على المجهود والحب للمسلسل وحبكم ليا، شكرا للاساتذة الكبار اللي شرف ليا وجودكم في المسلسل.

وتابعت : شكرا فريق الإخراج على المجهود، شكرا فريق التصوير مبدعين، شكرا فريق الإنتاج، شكرا أمين جمال وفريق الكتابة على موضوع سر إلهي ابدعتوا واتقنتوا وتعبتونا أوي، شكرا استاذ رؤوف عبد العزيز على كل المجهود والحب، والتفانيي في مسلسل سر إلهي، لكل مجتهد نصيب، شكرا أشرف ذكي السند والأمان والحب والمجهود والإيمان بمسلسل سر إلهي، أنت جزء كبير من نجاحي في مشواري.

أحمد مكي ينتهي من تصوير الكبير أوي 8

أيضًا انتهى صناع مسلسل الكبير أوي 8 من تصوير العمل، ونشر مصطفى غريب، أحد أبطال العمل صور من الكواليس مع المخرج أحمد الجندي وأحمد مكي عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلا : فركش مسلسل الكبير أوي 8، وهيفضل أي نجاح أو خير الواحد بيشوفه، ربنا جاعل الأحمدين دول هما السبب فيه.

وأضاف : الاستاذ أحمد مكي والاستاذ أحمد الجندي شكرا ليكو على كل اللي بتعملوه معانا من ساعة ما اتقابلنا لحد دلوقتي، بحبكوا من قلبي قسمًا بالله.

وسر إلهي مكون من 15 حلقة، يُعرض على قنوات cbc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة روجينا، محمد ثروت، مي سليم، نهى عابدين، ميمي جمال، رنا رئيس، رشا مهدي، محمود الحديني، مراد مكرم، محسن منصور، أحمد مجدي، محمود حجازي، أحمد سلامة، ومريم أشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

ومسلسل الكبير أوي بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، ليلى عز العرب، وعبدالرحمن حسن، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل وشيماء سيف وصفاء الطوخي، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط