رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روجينا : البطولة المطلقة حقي من زمان وسر إلهي تريند من قبل رمضان

روجينا
روجينا

تحدثت روجينا عن مسلسلها سر إلهي، الذي تنافس به في الموسم الرمضاني الجاري، كما أكدت أحقيتها بتقديم أدوار البطولة المطلقة، وذلك خلال لقائها مع قناة فوشيا على يوتيوب.

روجينا تتحدث عن سر إلهي

وقالت روجينا : شخصيتي نصرة في مسلسل سر إلهي فيها جزء من اسمها، لأن ربنا نصرها في الحلقات الأولى من المسلسل، وسعيدة بمحبة الناس وإعجابهم بالعمل، وأنني عند حسن ظنهم بي.

وواصلت : أنا معافرة والبطولة المطلقة حقي من زمان أوي، وكنت مصدقة حلمي ومؤمنة بيه، لأني أثق بموهبتي مهما حاربني البعض أو وقف ضدي، ونجاح مسلسلات بنت السلطان ثم انحراف ثم ستهم هو ما أوصلني إلى نجاح سر إلهي الحالي.

وتابعت : مسلسل سر إلهي كان تريند على السوشيال ميديا من قبل بداية شهر رمضان، بسبب أغنية حمزة نمرة التي قدمها كتتر العمل وطُرحت قبل عرضه.

وأكملت : الناس أصبحوا حريصين على مشاهدة المسلسل بعد أغنية التتر ثم النهاية القوية للحلقة الأولى، والعمل يتناول موضوع يوجع قلوب الناس كلها، وأقدم خلاله شخصية سيدة مصرية طيبة ومكافحة وقريبة من الشارع.

وعن تقديم العمل في 15 حلقة، علقت : راضية بهذه التجربة الجديدة عليّ، وكل حلقة منهم تمثل فيلم قصير بمفردها، أما عن عمل بناتها في الفن، اختتمت روجينا : ابنتي مايا هتبقى مخرجة صعبة وتحضر حاليًا لأولى تجاربها الإخراجية، أيضًا تظهر مريم ابنتي في سر إلهي بشخصية تشبهها، حيث اختارها المخرج رؤوف عبدالعزيز بعد مشاركتها معنا في العام الماضي بدور صغير في مسلسل ستهم. 

قصة سر إلهي

مسلسل سر إلهي، يدور في إطار اجتماعي درامي، يناقش الصراعات العائلية والخلافات الزوجية وغيرها من القضايا الهامة، وتجسد روجينا خلاله شخصية نصرة وتعمل موظفة في دار للمسنين، ثم تتعرض لأزمات عديدة في حياتها.

أبطال سر إلهي

والمسلسل مكون من 15 حلقة، يُعرض على قنوات cbc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة روجينا، محمد ثروت، مي سليم، نهى عابدين، ميمي جمال، رنا رئيس، رشا مهدي، محمود الحديني، مراد مكرم، محسن منصور، أحمد مجدي، محمود حجازي، أحمد سلامة، ومريم أشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزي

تم نسخ الرابط