رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا آخر المنضمين لأبطال مسلسل سر إلهي بطولة روجينا رمضان 2024

روجينا ودينا
روجينا ودينا

تواصل روجينا في الفترة الحالية تصوير مشاهدها في مسلسل سر إلهي، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

وأعلنت روجينا انضمام دينا لأبطال مسلسل سر إلهي، من خلال نشرها صورة تجمعها بها وبالمخرج رؤوف عبدالعزيز من الكواليس، عبر حسابها بموقع انستجرام، قائلة : حبيبتي واختي وصاحبتي وعشرة العمر وأجدع ست في الدنيا نورتي مسلسل سر إلهي.

أبطال سر إلهي

ومسلسل سر إلهي، يشارك في بطولته بجانب روجينا، كل من محمد ثروت، صلاح عبدالله، أحمد بدير، نهى عابدين، ميمي جمال، رنا رئيس، رشا مهدي، محمود الحديني، مراد مكرم، محسن منصور، أحمد مجدي، محمود حجازي، أحمد سلامة، مريم أشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

وتعمل روجينا خلال أحداث المسلسل في دار للمسنين ومتزوجة من محمد ثروت وتعاني من الخلافات الزوجية، كما تدخل في صراعات مع أشقائها.

ومن ناحية أخرى، شاركت دينا في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل حضرة العمدة، بطولة روبي، أحمد بدير، أحمد رزق، بسمة، رياض الخولي، صلاح عبدالله، سميحة أيوب، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، عبدالعزيز مخيون، نهلة سلامة، إدوارد، ومحمد الصاوي، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، وإنتاج شركة فنون مصر لـ ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

أعمال عرضت مؤخرا لروجينا

أما روجينا فقدمت في رمضان 2023، مسلسل ستهم، من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وشارك فيه كل من نانسي صلاح، أحمد الرافعي، أمير صلاح الدين، إبراهيم السمان، جهاد سعد، محمد عبد الحافظ، والشيخ ياسين التهامي، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز، والعديد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار.

وظهرت روجينا خلال أحداث العمل متزوجة من إياد نصار، لكنه يتوفى في الحلقات الأولى من المسلسل، كما تدخل في صراع مع شقيقها بسبب الميراث، وجسدت نانسي صلاح شخصية شقيقتها، بينما ظهر المنشد ياسين التهامي بشخصيته الحقيقية.

وعلى مستوى السينما، كان آخر أعمال روجينا، فيلم مربع برمودا، الذي عرض عام 2021، تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت، وشارك فيه كل من عمرو عبدالجليل، مصطفى خاطر، هنا شيحة، وآخرين.

تم نسخ الرابط