رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي عمر وحلا شيحة وجميلة عوض تتصدرن مؤشرات البحث على جوجل فى الساعات الأخيرة

جميلة عوض _ مي عمر
جميلة عوض _ مي عمر _ حلا شيحة

تصدر عدد من النجمات التريند خلال الساعات الماضية منهن مي عمر، وذلك تزامنًا مع نجاح مسلسلها نعمة الأفوكاتو، حيث تنافس من خلاله في الموسم الرمضاني الجاري 2024، واستطاع العمل أن يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد.

مي عمر تتصدر التريند

وتفاعل الجمهور مع مسلسل نعمة الأفوكاتو منذ عرض أولى حلقاته، وجاءت بعض التعليقات لتؤكد أن أداء مي عمر تطور في هذا العمل بشكل كبير للغاية.

أيضًا نالت حلا شيحة نصيبًا من التريند بسبب تصريحاتها الأخيرة حول ابتعادها عن الفن وزيجاتها وعلاقتها بعائلتها، بالإضافة لمشاركتها في مسلسل إمبراطورية ميم، الذي يعرض في الموسم الرمضاني الجاري 2024.

وقالت حلا شيحة في تصريحاتها إنها كانت تود أن تكون راقصة، وانجذبت لوالد أبنائها لأنه شخص متدين، كما أشارت إلى أنها في شبابها لم تكن تريد الزواج، مضيفة : لما وصلت 27 سنة، غيرت رأيي، كنت عاوزة أتزوج وأخلف ويكون عندي ولاد وحياة أسرية، لأني بحب فكرة العائلة وإنا نتجمع، وفي المرحلة دي كنت عاوزة أتزوج وأستقر.

هجوم على جميلة عوض بسبب غـ زة

كذلك جميلة عوض، والتي تصدرت التريند أيضًا بعدما تعرضت لهجوم عنيف من رواد السوشيال ميديا، بسبب مشهد من مسلسلها لانش بوكش، وجده البعض شبيه بمقطع لوالدة طفل استشهد في غـ زة على يد قوات الاحتـ لال.

ومن ناحية أخرى، تجسد مي عمر شخصية محامية خلال أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، ويشاركها البطولة كل من أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، سلوى عثمان، طارق النهري، سامي مغاوري، ولبنى ونس، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

أما حلا شيحة فتجسد شخصية سيدة مطلقة ضمن أحداث مسلسل إمبراطورية ميم، والعمل بطولة خالد النبوي، نور النبوي، نشوى مصطفى، محمود حافظ، ليلى عز العرب، مايان السيد، هاجر السراج، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، وريمون توفيق، ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.

ومسلسل لانش بوكس، تجسد جميلة عوض خلاله شخصية فتاة تعمل في سوبر ماركت وشقيقة غادة عادل، ويشارك في بطولة العمل كل من فدوى عابد، أحمد وفيق، أحمد الشامي، هشام إسماعيل، ومن تأليف عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي.

تم نسخ الرابط