رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جميلة عوض تعمل في سوبر ماركت ضمن أحداث مسلسل لانش بوكس رمضان 2024

جميلة عوض
جميلة عوض

تواصل جميلة عوض في الفترة الحالية تصوير مشاهدها في مسلسل لانش بوكس، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أنها تعمل في سوبر ماركت ضمن أحداث العمل.

أبطال مسلسل لانش بوكس

مسلسل لانش بوكس، يشارك في بطولته غادة عادل، جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، أحمد الشامي، هشام إسماعيل، ومن تأليف عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي.

وتعود جميلة عوض للمنافسة في رمضان 2024 بعد غياب عامين، حيث كان آخر أعمالها في رمضان، مسلسل حرب أهلية، والذي عرض عام 2021، بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروة الأزلي، برلنتي فؤاد، ومجموعة من الفنانين، من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج العدل جروب.

أعمال عرضت مؤخرًا لـ جميلة عوض

وعلى مستوى السينما، عُرض مؤخرا لجميلة عوض في السينمات، فيلم المحكمة، بطولة غادة عادل، فتحي عبد الوهاب، صلاح عبد الله، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفي، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، سلوى عثمان، علاء زينهم، وسليمان عيد، والعمل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين وإنتاج أحمد السبكي.

ويعرض فيلم المحكمة 6 قصص واقعية في مجتمعنا، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد هو المحكمة.

كما حققت جميلة نجاحًا لافتا من خلال فيلم عروستي، الذي جمعها بأحمد حاتم، وعرض عام 2021 بدور العرض السينمائي، وشارك في بطولته كل من محمود البزاوي، صابرين، زينب غريب، مروان يونس، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير، ومن إنتاج شركة هاي ميديا لصاحبها المنتج إيهاب السرجاني.

واعتذرت جميلة عوض مؤخرًا عن المشاركة في فيلم أبو نسب بطولة محمد إمام، والذي يعرض في الفترة الحالية بدور العرض السينمائي.

وفيلم أبو نسب، يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو وشيرين رضا وماجد المصري ومحمد ثروت وأحمد فهيم، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي.

تم نسخ الرابط