رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انهيار رانيا فريد شوقي فى جنازة والدتها وميرفت أمين وشهيرة وناهد السباعي أبرز الحضور

جنازة والدة رانيا
جنازة والدة رانيا فريد شوقي

شيعت منذ قليل جنازة والدة رانيا فريد شوقي من مسجد عبد الرحمن الكواكبي في العجوزة، ومن المقرر دفن الجثمان في مقابر العائلة بطريق الفيوم.

جنازة والدة رانيا فريد شوقي

ودخلت رانيا فريد شوقي في حالة انهيار لحظة توديعها لجثمان والدتها، كما حرص عدد من النجوم على التواجد في الجنازة، أبرزهم ناهد السباعي، ميرفت أمين، شهيرة، محمد رياض، رانيا محمود ياسين، محمد رياض، المخرج أشرف فايق، دنيا عبدالعزيز وزوجها، بوسي شلبي، أحمد جمال سعيد، سلوى محمد علي، المخرج عمرو عرفة.

وتوفيت السيدة سهير الترك، والدة رانيا فريد شوقي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، وأعلنت ابنتها نبأ وفاتها عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلة: انتقلت إلى رحمة الله تعالى أمي نور عيني، المغفور لها بإذن الله تعالى السيدة الفاضلة سهير ترك، برجاء الدعاء للمتوفاه في هذه الأيام المباركة.

وكان آخر ظهور إعلامي للراحلة سهير ترك، عام 2021 في أحد البرامج التليفزيونية، وتحدثت خلال اللقاء عن تفاصيل علاقتها بزوجها الراحل فريد شوقي، وابنتيها عبير ورانيا فريد شوقي.

كما نشرت ابنتها عبير فريد شوقي، في شهر يوليو الماضي، صور تجمعها بوالدتها عبر حسابها بموقع فيس بوك بمناسبة عيد ميلادها، وعلقت قائلة : كل سنة وإنت طيبة يا أمي، ويخليكي لينا ويديكي الصحة يا أحلى ما في حياتنا، وتفضلي منورة لنا حياتنا يا سوسو، بحبك أوي يا أحلى حضن في الدنيا.

مسلسل قلع الحجر

وتشارك رانيا فريد شوقي في السباق الرمضاني الحالي 2024، بمسلسل قلع الحجر، بطولة محمد رياض، ورياض الخولي، وسهر الصايغ، ورانيا فريد شوقي، ومفيد عاشور، ومدحت تيخة، ومحمود الجابري، وسميرة عبد العزيز، وبهاء ثروت، وسميرة صدقي، وأحمد الشافعي، ومروة عبد المنعم، ولقاء سويدان، وأيمن الشيوي، وعمر رياض، ومن إخراج حسني صالح.

وشاركت رانيا فريد شوقي في رمضان الماضي 2023، بمسلسل المداح 3، والعمل بطولة حماده هلال، هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، محمد رياض، عبدالعزيز مخيون، خالد زكي، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
10
10
تم نسخ الرابط