رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد السم والنار .. ميرنا نور الدين تحاول التخلص من كريم عبدالعزيز في الحلقة 22 من الحشاشين

كريم عبدالعزيز ـ
كريم عبدالعزيز ـ ميرنا نور الدين

شهدت أحداث الحلقة الـ 22 من مسلسل الحشاشين، بطولة كريم عبدالعزيز، والتي حملت اسم المجموعة المختارة، عددًا من الأحداث المثيرة، حيث حاولت زوجة حسن الصباح دنيا زاد، والتي تجسد دورها ميرنا نور الدين قتل زوجها بالخنجر، لتكون هذه المرة الثالثة في محاولات القتل.

محاولة جديدة للتخلص من الصباح

حيث تربصت به داخل غرفته وحاولت قتله بالخنجر، لكنه استطاع أن يتفادى الطعنة، وأخبرها أن موعد موته لم يحن بعد، كما أن حبه لها يقف حائل دون قتلها، أما زوجته فتوعدت أنها ستكرر محاولات قتله، ووضعت له شرطين حتى تتوقف وتسامحه، الأول أن يعترف أمام الناس بخطئه في قتل ابنه وأنه قام بذلك لإثبات أنه أفضل وأعلى منهم، أما الثاني أن يخبرها بمكان قبر ابنها الحسين.

مسلسل الحشاشين، ينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية، ويتناول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، ويظهر خلاله كريم عبدالعزيز بشخصية حسن الصباح، فيما يلعب فتحي عبدالوهاب دور الوزير نظام الملك، أما أحمد عيد فيجسد شخصية زيد بن سيحون المساعد الأول للصباح.

والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ويشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب وأمينة خليل وحسن مالك وغيرهم، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

 نهاية أحداث العمل غير متوقعة

وسبق تحدث كريم عبدالعزيز عن ميرنا نور الدين، التي شاركته بطولة مسلسل الحشاشين وقدمت شخصية زوجته، كما أكد أن نهاية أحداث العمل غير متوقعة، وذلك خلال لقائه في برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر راديو 90.90.

وقال كريم عبدالعزيز : ميرنا نور الدين ممثلة شاطرة جدًا وقدمت دورها في الحشاشين ببراعة وكانت في قمة تركيزها واستوعبت أبعاد الدور، وتحولت علاقتها بـ حسن الصباح من حب وإيمان به إلى علاقة انتقام منه بعد هذا العشق الكبير، خاصة بعد قتله ابنهما، حيث تحولت إلى أكبر عدو لـ الصباح.

وعن نهاية المسلسل، اختتم كريم عبدالعزيز : لا يمكنني الكشف عنها، ولكن نهاية مسلسل الحشاشين ستكون غير متوقعة للجميع، خاصة نهايات الحلقات الـ 28 و29 و30.

ومن ناحية أخرى، يرتبط كريم عبدالعزيز بأكثر من عمل خلال الفترة الحالية منها أفلام الفيل الأزرق 3، لعب عيال مع منى زكي، شغل كايرو الذي تشاركه في بطولته نانسي عجرم، بالإضافة إلى فيلم جديد يحضره كريم عبدالعزيز مع أكرم حسني في أول تعاون بينهما ومن إخراج بيتر ميمي.

تم نسخ الرابط