رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيتر ميمي : كريم عبدالعزيز يدعم الوجوه الجديدة وأتوقع مشاهدة الحشاشين بعد رمضان

بيتر ميمي _ كريم
بيتر ميمي _ كريم عبد العزيز

تحدث المخرج بيتر ميمي عن كواليس مسلسله الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز، والذي ينافس في الموسم الرمضاني الجاري 2024، وذلك خلال حواره مع الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامج الراديو بيضحك، الذي يذاع عبر راديو 90.90.

بيتر ميمي يتحدث عن الحشاشين

وقال بيتر ميمي : كنت أحضر لمسلسل الحشاشين منذ سنوات، ولكن كنت أفكر في الاستراحة بعد تقديم 3 أجزاء من مسلسل الاختيار، قبل أن نقرر في النهاية تقديم الحشاشين وعندما عرضت الدور على كريم عبدالعزيز لم يتردد في قبوله.

وواصل : حسن الصباح شخصية مرعبة وشريرة جدًا وله أتباع يضحون بأنفسهم من أجله، واختيار كريم عبدالعزيز لتقديم الشخصية كان لتمتعه بالكاريزما ومش شرط الشرير يكون بيزعق.

وتابع : المسلسل ثقيل جدًا وليس من السهل للمشاهد العادي أن يستوعب كل أحداثه من البداية، خاصة أن العمل به أسماء صعبة وتفاصيل لا يعلمها البعض مثل الدولة السلجوقية، ولكن حاولنا تبسيط الأمور للجمهور، وأتوقع أن يشاهد الناس الحشاشين بعد انتهاء رمضان.

وعن كريم عبدالعزيز، اختتم بيتر ميمي حديثه : هو نجم كبير والنجاح الذي يحققه ليس من فراغ، فهو يهتم بكل تفاصيل العمل، كما يدعم الوجوه الجديدة التي تظهر معه في كل أعماله.

قصة الحشاشين

مسلسل الحشاشين ينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية، ويتناول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، ويظهر خلاله كريم عبدالعزيز بشخصية حسن الصباح، فيما يلعب فتحي عبدالوهاب دور الوزير نظام الملك، أما أحمد عيد فيجسد شخصية زيد بن سيحون المساعد الأول للصباح.

أبطال الحشاشين

والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ويشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب وأمينة خليل وحسن مالك وغيرهم، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

بيتر ميمي مؤلف بيت الرفاعي

يذكر أن بيتر ميمي يشارك في الموسم الرمضاني الجاري بمسلسل آخر هو بيت الرفاعي، الذي تولى كتابة قصته، والعمل من بطولة أمير كرارة، ويدور في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، ومن تأليف عمرو أبو زيد وهند عبدالله وإخراج أحمد نادر جلال.

تم نسخ الرابط