رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيتر ميمي : صورنا الحشاشين في 3 قارات واستخدمنا آلاف من قطع السلاح

كريم عبدالعزيز ـ
كريم عبدالعزيز ـ بيتر ميمي

نشر بيتر ميمي، صورة من كواليس مسلسل الحشاشين، والذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024، بطولة كريم عبدالعزيز.

ماذا قال بيتر ميمي عن مسلسل الحشاشين؟

وعلق بيتر ميمي على الصورة التي نشرها عبر حسابه بموقع انستجرام : متبقى 40 يوم تقريبًا على عرض مسلسل الحشاشين، الفرقة اللي رعبت العالم في القرن الحادي عشر، ومؤسسها حسن الصباح، الرجل الأخطر في التاريخ.

وتابع : مسلسل اتصور في 3 قارات، آلاف من قطع الملابس وآلاف من قطع السلاح، انتظروا عمل يليق بالوطن العربي.

أبطال مسلسل الحشاشين

ويشارك في مسلسل الحشاشين كل من كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، سامي الشيخ، نيقولا معوض، سوزان نجم الدين، ونور إيهاب، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

زعيم طائفة الحشاشين

والمسلسل يدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، ويتناول قصة حسن الصباح، زعيم طائفة الحشاشين المتطرفة، ويقدم دوره كريم عبدالعزيز.

ومن ناحية أخرى، يعرض أيضًا لبيتر ميمي في رمضان المقبل 2024، مسلسل بيت الرفاعي، من تأليفه، ويشارك في بطولته أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، عايدة رياض، ملك قورة، رحاب الجمل، صفاء الطوخي، وأحمد فؤاد سليم، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

الأعلى تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما

وعرض له مؤخرًا في دور العرض السينمائي، فيلم بيت الروبي، الذي أصبح الأكثر تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، بعدما تجاوزت إيراداته الـ 130 مليون جنيه، والعمل بطولة كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، مع ضيوف الشرف محمد عبدالرحمن، سارة عبدالرحمن، مصطفى أبو سريع، شريف دسوقي، طه دسوقي، والإعلامية منى الشاذلي، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش.

كما حقق نجاحًا أيضًا من خلال فيلم شلبي، الذي عرض مؤخرا في السينمات، وشارك في بطولته  كريم محمود عبدالعزيز، روبي، بيومي فؤاد، سليمان عيد، وحاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف منهم نانسي صلاح ومحمد رضوان، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، ودارت أحداثه في إطار كوميدي.

تم نسخ الرابط