رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الحشاشين وبيت الرفاعي .. بيتر ميمي مؤلف ومخرج في رمضان 2024

كريم عبدالعزيز -
كريم عبدالعزيز - بيتر ميمي - كرارة

حقق بيتر ميمي نجاحًا كبيرًا في الدراما خلال السنوات الماضية، وكان آخر أعماله مسلسل الاختيار 3، والذي حمل اسم القرار، وغاب عن رمضان 2023، قبل أن يقرر العودة في رمضان 2024 بشكل مختلف حيث يعود بعملين مختلفين، حيث يتولى إخراج مسلسل الحشاشين، كما يقوم بكتابة سيناريو وحوار مسلسل بيت الرفاعي.

 

مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبدالعزيز، ويقدم خلاله شخصية حسن الصباح زعيم طائفة الحشاشين الإرهابية، وتدور الأحداث في إطار تاريخي تشويقي أكشن، والمسلسل يضم في بطولته فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيقولا معوض، ميمي جمال، نور إيهاب، وسارة الشامي، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال.

 

أما مسلسل بيت الرفاعي، مكون من 30 حلقة، وتعاقد على المشاركة في بطولته حتى الآن أمير كرارة، أحمد رزق، وسيد رجب، فيما تواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي شعبي.

 

وكان قد أعلن ميمي الفترة الماضية تصدر فيلمه بيت الروبي، قائمة الأكثر تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، وتفوقه على فيلم كيرة والجن، بعدما تجاوزت إيراداته حاجز الـ 130 مليون جنيه، ويتناول بيت الروبي تأثير السوشيال ميديا على المجتمع، ويجسد كريم عبدالعزيز شخصية الأستاذ الجامعي إبراهيم الروبي الذي يتحول إلى إنفلونسر، فيما تظهر نور اللبنانية بدور زوجته وتعمل دكتور أمراض نسا. 

 

والعمل ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويشارك في بطولته بجانب كريم عبدالعزيز ونور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي. 

 

 

تم نسخ الرابط