رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماجد الكدواني : شخصيتي اتغيرت بعد فيلم تراب الماس ويوسف ابني نصحني أروح لدكتور نفسي

ماجد الكدواني وابنه
ماجد الكدواني وابنه يوسف

كشف ماجد الكدواني عن تفاصيل في حياته الشخصية، وما مر به خلال مراحل حياته، وذهابه لطبيب نفسي، وذلك خلال بودكاست Big Time، الذي حلّ ضيفًا عليه، وهو تقديم الإعلامي عمرو أديب وأصالة، ويذاع على قناة mbc.

وقال ماجد الكدواني : شخصيتي تغيرت بعد فيلم تراب الماس، لأن الشخصية كانت مستفزة وعميقة جدًا، والفيلم نفسه تقيل، واكتشفت إن أنا وكريم عبدالعزيز ومروان حامد كنا متأثرين بالشخصية، رغم سخريتنا من الممثلين اللي بيقولوا أنا عايش في الشخصية.

تفاصيل شخصيته في تراب الماس

وتابع : بعد الفيلم بسنة روحت لدكتور نفسي، ويوسف ابني هو اللي نصحني ومروان حامد قاللي مش عيب، وكان أهم اعتراف، وروحت فعلا واتغيرت، لأني كنت حبيت الشخصية، ومشيت معايا في الحياة لأنها بتغذي جواك حاجات مرضية.

وأضاف : مروان حامد وصف شخصية وليد سلطان اللي جسدتها بالمتعة المحرمة، لأن كل إنسان عايز يعمل اللي عايزه بدون حساب أو تأنيب ضمير أو جلد ذات أو خوف، وكنت واصل لمراحل غضب مريع وجوايا طاقة غريبة.

وقال : لما روحت للدكتور قاللي الشخصية دخلتك وأنت حبيتها، وفضلت في العقل الباطن، وده ينطبق على أي شخصية لمستني سواء مثلتها أو اتفرجت عليها.

فيلم تراب الماس ينتمي إلى نوعية أعمال الجريمة والغموض، من إنتاج عام 2018، ومن إخراج مروان حامد وتأليف أحمد مراد، والعمل مأخوذ عن رواية تراب الماس لـ أحمد مراد، وقدم بطولته آسر ياسين، منة شلبي، ماجد الكدواني، محمد ممدوح، إياد نصار، وشيرين رضا.

فيلم أسد أسود

من ناحية أخرى ينتظر ماجد الكدواني فيلم أسد أسود، بطولة محمد رمضان، وعدد من النجوم منهم شريف سلامة، ماجد الكدواني، تأليف وإخراج محمد دياب، والعمل يتناول ثورة العبيد، وتواصل الشركة المنتجة للعمل ترشيح والتعاقد مع باقي النجوم المشاركين في البطولة.

وفي هذا السياق تأجل التحضير للجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي، الذي يقوم ببطولته ماجد الكدواني، وذلك بسبب عدم الانتهاء من كتابة السيناريو حتى الآن.

تم نسخ الرابط