رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللى كريم تنتهى اليوم ومحمد إمام غدًا والسقا قبل العيد مباشرة .. النجوم يودعون بلاتوهات التصوير

أحمد السقا ـ نيللى
أحمد السقا ـ نيللى كريم ـ محمد إمام

يواصل عدد كبير من النجوم في الفترة الحالية تصوير مشاهدهم الأخيرة من أعمالهم الرمضانية، وعلم خبر أبيض أن نيللي كريم سوف تنتهي من تصوير فراولة اليوم، أما محمد إمام فسوف ينتهي غدًا من تصوير كوبرا، ويستكمل السقا تصوير مشاهده فى العتاولة لما قبل موسم عيدالفطر.

أبطال فراولة

مسلسل فراولة، بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، علا رشدي، أحمد فهيم، إيمان السيد، حجاج عبدالعظيم، ولبنى ونس، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم علاء مرسي ورضا عبدالعال وخالد عليش، وهبة الأباصيري وإنجي علي، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي ومن إنتاج أحمد الدسوقي، وتعود من خلاله نيللي إلى الكوميديا بعد نجاحها في موسم رمضان 2020 بمسلسل بـ 100 وش.

وتظهر نيللي كريم خلال أحداث العمل بشخصية فراولة، ويتناول المسلسل قصة تحول فتاة من حياة الفقر إلى الثراء، حيث تجسد نيللي 3 شخصيات مع تتابع الأحداث، منها ابنة حارس عقار في منطقة الزمالك ثم قارئة فنجان ثم خبيرة طاقة وإنفلونسر، فيما يقدم صدقي صخر شخصية طبيب نفسي اسمه إبراهيم ويعاني من استحواذ نيللي كريم على المرضى بسبب عملها خبيرة طاقة.

كوبرا محمد إمام

أما مسلسل كوبرا، فتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي، ويجسد محمد إمام خلاله شخصية كوبرا وهو ميكانيكي يملك ورشة تصليح سيارات ويُتهم بجريمة قتل، مما يضطره للهرب إلى مكان بعيد، بينما يجسد مجدي كامل شخصية شيخون وهو معلم في المدبح يملك محل جزارة وتجمعه عداوة بـ محمد إمام، فيما يلعب أوس أوس دور مغربي وهو الصديق المقرب لـ محمد إمام.

والعمل من بطولة محمد إمام، أحمد فتحي، محمد ثروت، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره، والمسلسل من تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

العتاولة

أما مسلسل العتاولة، فيجمع عدد كبير من النجوم، منهم أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

تم نسخ الرابط