رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسلات النصف الثاني من رمضان .. اعرف مواعيد عرض فراولة والقصة الكاملة

نيللى كريم
نيللى كريم

ساعات تفصلنا عن انطلاق النصف الثاني من رمضان، والذي يشهد عرض عدد من الأعمال، منها فراولة من بطولة نيللي كريم، والذي تعود من خلاله نيللي إلى الكوميديا بعد نجاحها في موسم رمضان 2020 بمسلسل بـ 100 وش.

قصة مسلسل فراولة

وتظهر نيللي كريم خلال أحداث العمل بشخصية فراولة، ويتناول المسلسل قصة تحول فتاة من حياة الفقر إلى الثراء، حيث تجسد نيللي 3 شخصيات مع تتابع الأحداث، منها ابنة حارس عقار في منطقة الزمالك ثم قارئة فنجان ثم خبيرة طاقة وإنفلونسر، فيما يقدم صدقي صخر شخصية طبيب نفسي اسمه إبراهيم ويعاني من استحواذ نيللي كريم على المرضى بسبب عملها خبيرة طاقة.

ويجسد أحمد فهيم شخصية مدير مالي في إحدى الشركات ويدعى الشندويلي، وتلعب شيماء سيف دور سامية سوشيال وهي صديقة نيللي كريم وخبيرة في السوشيال ميديا، أما علا رشدي فتقدم شخصية سيدة تعمل في المشغولات اليدوية والصديقة المقربة لـ نيللي.

أبطال مسلسل فراولة ومواعيد عرضه

مسلسل فراولة مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه بداية من يوم 16 رمضان على قناة dmc ومنصة WATCH IT، في الساعة 7:45 مساءً، والعمل من بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، علا رشدي، أحمد فهيم، إيمان السيد، حجاج عبدالعظيم، ولبنى ونس، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم علاء مرسي ورضا عبدالعال وخالد عليش وهبة الأباصيري وإنجي علي، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي ومن إنتاج أحمد الدسوقي.

أعمال أخرى لـ نيللي كريم

ومن ناحية أخرى، تحضر نيللي كريم لأكثر من عمل في الفترة الحالية منها فيلم هابي بيرزداي، الذي يناقش قضية عمالة الأطفال في إطار اجتماعي تشويقي، ويشاركها في بطولته شريف سلامة، حنان مطاوع، وحنان يوسف، مع عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف وإخراج سارة جوهر وإنتاج أحمد الدسوقي.

وعُرض لـ نيللي قبل رمضان مسلسل روز وليلى عبر منصة شاهد Vip، وقدمته في بطولة مشتركة مع يسرا، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي كوميدي، حول المخبرتين السريتيين روز وليلى، ويمران سويًا بالعديد من الأزمات والألغاز التي تحاولا حلها مع تتابع الأحداث.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
تم نسخ الرابط