رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد نور وولده نور خالد يتصدر تريند شاهد بعد عرض أول 6 حلقات

كريم وشيكو
كريم وشيكو

ينافس مسلسل خالد نور وولده نور خالد من بطولة شيكو وكريم محمود عبدالعزيز في النصف الثاني من موسم دراما رمضان الجاري، ويحقق العمل نجاحًا ملحوظًا منذ بداية عرضه.

خالد نور وولده نور خالد تريند شاهد

وصعد المسلسل إلى المركز الأول في صدراة تريند الأعلى مشاهدة على منصة شاهد بعد عرض أول 6 حلقات منه، كما حصد نسب مشاهدة عالية وتصدر تريندات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة.

قصة خالد نور وولده نور خالد

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، يناقش الخلافات الزوجية، ويجسد شيكو شخصية نور خالد ويعمل مهندس صوت ويتعرض لحادث يجعله يعتقد أن كريم محمود عبدالعزيز والده، فيما يقدم الأخير شخصية خالد نور ويعمل مهندس ويحاول الابتعاد عن شيكو الذي يطارده لاعتقاده أنه والده.

ويلعب شريف رمزي دور بدر الرملي هو دكتور مخ وأعصاب يتولى علاج شيكو، وتجسد آية سماحة شخصية ياسمين وهي مفتشة أغذية وزوجة شيكو وتدخل في خلافات معه، وتظهر دنيا ماهر بدور زوجة كريم محمود عبدالعزيز وتدخل معه في خلافات أيضا ضمن الأحداث.

أبطال خالد نور وولده نور خالد

خالد نور وولده نور خالد، مكون من 15 حلقة، من بطولة شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، شريف رمزي، آية سماحة، دنيا ماهر، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله وحمزة العيلي، والعمل ومن تأليف كريم كمز، وإخراج محمد أمين في أولى تجاربه في الدراما التلفزيونية.

شيكو يحضر للعبة 5

ومن ناحية أخرى، يواصل شيكو تحضيراته للجزء الخامس من مسلسل اللعبة والذي يقدمه في بطولة مشتركة مع هشام ماجد، والمقرر بدء تصويره بعد انتهاء شهر رمضان الجاري، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول صديقين يدخلان في تحديات عديدة من أجل الربح المادي، ولكل منهما فريق خاص به، والعمل من سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني.

أعمال جديدة لـ كريم محمود عبدالعزيز

أما كريم محمود عبدالعزيز فينتظر أكثر من عمل ما بين انتظار العرض والتحضير منها مسلسل البيت بيتي 2 مع مصطفى خاطر المقرر عرضه قريبًا على منصة شاهد، بالإضافة إلى فيلم البحث عن فضيحة الذي تشاركه في بطولته هنا الزاهد وجاري التحضير له في الفترة الحالية.

تم نسخ الرابط