رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طارق فؤاد : لحنت أغنية أكتبلك تعهد لـ شيرين عبدالوهاب وأنغام اللي غنتها

شيرين عبدالوهاب -
شيرين عبدالوهاب - طارق فؤاد - أنغام

حل الموسيقار والمطرب طارق فؤاد ضيفاً على برنامج العرافة، الذي يعرض يوميًا في رمضان على قناتي المحور والنهار، وهو من تقديم بسمة وهبة، وكشف خلال اللقاء عن العديد من الأسرار وخلافه مع شيرين عبدالوهاب لأول مرة.
وقال طارق فؤاد عن علاقته بـ شيرين عبدالوهاب : عملت امتحان في البيت عندنا وجات لي شيرين ومعها 10 أطفال واخترتها واخترت الطفل الثاني أحمد فتحي، ولما دخلت الاستوديو سجلت أغنية كان نفسنا، من ألحاني، انبهر الجميع بـ شيرين رغم أن عمرها كان 12 سنة وكان من بينهم يحيي الموجي، وأنا كنت عامل مساعد في الكليب، والأغنية من كلمات عماد صبحي وتوزيع عادل عايش، وأخدت أحسن أغنية عربية.

الخلاف

وتابع : أحد الأطباء الكبار في مجال الأنف والأذن والحنجرة، أخبرني بأنه ذاهب إلى شيرين عبد الوهاب، وطلب منه أن يهاتفني عند وصوله لشيرين حتى أتحدث معها أمام أهلي وأتباهى بتلك المكالمة في عيد ميلادي وعندما اتصل بي قفلت في وشي السكة، قلبي اتوجع وقتها، لكن حاليا مش شايل منها خالص كان موقف بايخ يمكن، بس الله أعلم بظروفها وقتها.

كواليس الصلح

وعن كواليس صلحه على شيرين تابع : كنا في عيد ميلاد سمو الأميرة سماهر وحسن أبو السعود كان متخانق مع شيرين في نفس التوقيت برضه، كانت عاملة مشكلة معاه، وفجأة لقيت حد بيغميني من عينيا من ورا وفضلت فترة، وبعد كده بلف لقيتها بتقولي حقك عليا ومش هعمل كده تاني، هي طيبة وبحب صوتها جدا ولما غنت عيون القلب في الحفلة الأخيرة كانت حاجة تفرح القلب.

وعن كواليس أغنية أكتبلك تعهد قال : شيرين طلبت من مؤلف الأغنية، الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد أن يعطيني الكلمات لتلحينها، وفعل ذلك وسمعها مقدمة اللحن، لتطلب منه لقاء في اليوم التالي تسمع فيه اللحن كاملا، لكنها نسيت الموضوع ولم تعد ترد على اتصالاته بعد ذلك، حتى وصلت الأغنية لأنغام وقدمتها بدلاً منها.

وبشأن خلافه مع المطرب مدحت صالح، أضاف : مدحت كان يتجاهلني ولا يسأل عني وقت مرضي، وعمره ما طلع في مرة قال إن طارق فؤاد أول واحد راح له، وقالي إنه عايز أغني، دي حاجة مش هتقل منك، واللي الناس متعرفوش إن مدحت صالح ابن عمي.

تم نسخ الرابط