رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين عبدالوهاب تتصدر التريند بسبب شائعة عودتها لحسام حبيب

شيرين وحسام
شيرين وحسام

تصدرت شيرين عبدالوهاب تريند السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، وذلك عقب تداول بعض رواد وسائل التواصل الاجتماعي شائعات عن عودتها لـ حسام حبيب.

كلاكيت مش أول مرة

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتصدر فيها شيرين التريند، حيث سبق وانتشرت بعض الأنباء عن عودتهما مرة أخرى خلال الفترة الماضية، ومن جانبها لم تؤكد أو تنفي الخبر، كما أنها قدمت ميدلي في حفل Joy Awards بالمملكة العربية السعودية يعد رؤية وفكرة حسام حبيب، بعد الانفصال.

وأعلنت شيرين خبر انفصالها عن حسام حبيب، في ديسمبر الماضي بعد زواج استمر خمس سنوات، فيما سبق وأعلن الثنائي انفصالهما في نوفمبر عام 2021، وأكدت شيرين الخبر من خلال بيان رسمي نشرته حينها عبر موقع إكس.

من ناحية أخرى حلت شيرين عبدالوهاب ضيفة على بودكاست Big Time، الذي يُعرض على قنوات mbc ومنصة شاهد، من تقديم الإعلامي عمرو أديب وأصالة، وكشفت خلال اللقاء عن كواليس في حياتها وعلاقتها بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

عايزة أوثق حياتي 

وقالت شيرين : عايزة أوثق حياتي من طفولتي وتعرضي للاضطهاد، حيث كان يقول الجميع لي أنتي مش هتبقي حاجة، وكان يُقال لي من الفنانين والملحنين الكبار في البداية أنتي ما تنفعيش لأن الناس عايزة البنات الحلوة بس.

وواصلت : بحب مارادونا جدًا وشاهدت فيلم وثائقي عنه وقصتي تشبهه، وكنت سعيدة عندما أطلق عليّ المستشار تركي آل الشيخ لقب مارادونا الفنانات، وكنت سعيدة لوقوفه بجانبي ومساعدتي للوقوف من جديد على قدمي.

أما عن نشأتها، تابعت : انتمائي الكبير لمنطقة القلعة التي عشت بها وأحبها حب شديد ولغاية دلوقتي بروحها وهي كل حياتي ونفسي أرجع أسكن فيها تاني، وأعيش في البيوت القديمة التي تعود إلى قرون من الزمن.

وكان آخر أغاني شيرين عبدالوهاب بعنوان الدهب، والتي تم طرحها على يوتيوب في فبراير الماضي، وحصدت حتى الآن أكثر من 2 مليون مشاهدة خلال شهر على طرحها، والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع موسيقي توما، وهي الأغنية الأولى لـ شيرين عبدالوهاب مع شركة روتانا بعد الصلح وعودة التعاون بينهما مجددًا من خلال إنتاج بعض الأغاني المنفردة.

تم نسخ الرابط