رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حذف أغنية كدابة لـ حسام حبيب من يوتيوب بعد اتهامات بسرقة ألحانها

حسام حبيب
حسام حبيب

قررت إدارة موقع الفيديوهات يوتيوب، حذف أغنية كدابة لـ حسام حبيب، والتي طرحها خلال الأيام الماضية، وشهدت عودته للساحة الفنية بعد غياب أكثر من 8 سنوات.

سبب حذف الأغنية

وجاء حذف الأغنية من على يوتيوب، بعدما وجه الموزع محمد شفيق، اتهامًا بسرقة جزء من لحن أغنية بياعة لمحمود عز، واستخدامها في أغنية كدابة.

وأغنية كدابة من كلمات عمرو المصري، وألحان إسلام رفعت، وتوزيع موسيقي أمين نبيل، وتعد واحدة من أغاني ألبوم حسام حبيب الجديد، والذي يتضمن 10 أغاني مختلفة، ومن المقرر طرحها بطريقة السينجل على فترات.

واستهلت كلمات الأغنية : كدابة مليانة عيوب طبعك قلابة، بتعيشي في دور إنك متسابة، أستاذة في التمثيل واخدة شهادة وتوكيل، بتخبي وشوشك وبتتداري في وش غلابة، نساية ناكرة الأيام الحلوة معايا، مش بنت أصول ولا فيكي مزايا، شخصياتك أنواع هايلة في فن الأوجاع وخلصت أنا منك آه خرجتك من جوايا.

وسبق وهنأ المخرج طارق العريان، حسام حبيب بمناسبة طرحه أغنية كدابة، من خلال استوري عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلا : مبروك حسام حبيب جامدة أوي.

انفصال شيرين وحسام

ومن ناحية أخرى، انفصل حسام حبيب عن شيرين عبدالوهاب، خلال الفترة الماضية، بعد زواج دام 5 سنوات، شهد العديد من المشكلات، والتي كانت سببا في تصدرهما التريند.

وتصدر حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب تريندات السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية لأكثر من مرة، بعد انفصالهما، بسبب تداول أنباء عودتهما مجددًا خلال الأيام الماضية، وهو الأمر الذي ما لم يؤكده أحد منهم.

وتواجد حسام حبيب مع شيرين عبدالوهاب مؤخرا في حفل روائع السنباطي، والذي أقيم في المملكة العربية السعودية، تحت إشراف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، وشارك في تلك الحفل بالغناء بجانب شيرين، كل من صابر الرباعي وأحمد سعد، مي فاروق، وريهام عبدالحكيم، وفؤاد زبادي وإيمان عبدالغني، تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، وذلك على مسرح أبو بكر سالم يوم 30 نوفمبر الماضي.
وقدم حسام حبيب عدد من الأغنيات خلال مشواره الفني مثل شايف نفسي فيك، خليني معاك، إوعي.

تم نسخ الرابط