رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إياد نصار : الممر علامة في مسيرتي والبرئ وشئ من الخوف أفلامي المفضلة

إياد نصار - الممر
إياد نصار - الممر - شئ من الخوف - البرئ

تحدث إياد نصار عن نجاح مسلسله الأخير صلة رحم، كما كشف عن الأعمال المميزة في مسيرته وأفلامه المفضلة، وذلك خلال حواره مع جيهان عبدالله، في برنامج حفلة توزيع جوائز، الذي يُذاع عبر راديو نجوم إف إم.

إياد نصار يتحدث عن صلة رحم

وقال إياد نصار : ردود الأفعال على مسلسل صلة رحم كانت قوية وجميلة وسعدت بها جدًا، والشخصية كانت مرهقة جدًا بالنسبة لي، وكنا نصور لمدة 4 أشهر خارج مصر، لذلك أنا في حاجة لأخذ هدنة وإجازة لفترة.

عمل مميز في مسيرة إياد نصار

أما عن العمل المميز في مسيرته، تابع : فيلم الممر مشروع مهم، وهناك علامات في حياة الفنان لن تتكرر دائمًا ولكن ستظل علامة مهمة ومنها الممر بالتأكيد، وصنع العمل وقتها حالة رائعة، وأُعجب الجمهور بشخصيتي كممثل لكنه كره الشخصية التي قدمتها وهذا يدل على إتقاني لها، وهذا توفيق كبير من الله.

أفلام إياد نصار المفضلة

وعن أفلامه المفضلة، اختتم إياد نصار حديثه : شيء من الخوف عمل مهم جدًا بالنسبة لي على مستوى التمثيل والإخراج والقصة، أيضًا فيلم البريء للراحل أحمد زكي عمل رائع والذي كان مدرسة خاصة في التمثيل ونموذج نقتدي به.

تفاصيل صلة رحم 

مسلسل صلة رحم، يتناول قضية تأجير الأرحام، ويظهر إياد نصار خلاله بشخصية حسام وهو طبيب تخدير، ومتزوج من ليلى التي تجسد شخصيتها يسرا اللوزي وهي طبيبة نفسية ضمن الأحداث.

والعمل انتهى عرضه في النصف الأول من شهر رمضان الجاري، مكون من 15 حلقة، ومن بطولة إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، سلوى محمد علي، ، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، محمد السويسي، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح.

لقاء إياد نصار مع خبر أبيض TV

والتقت كاميرا خبر أبيض TV مؤخرًا مع إياد نصار ليكشف لنا كواليس تحضيره للعمل، ورأيه في الجدل الذي حدث بعد العرض، وقال : مسلسل صلة رحم عمل اجتماعي مهم ولم يقترب من الثوابت الدينية، والهدف الرئيسي للعمل هو التسامح الذي يجب أن يتحلى به الجميع.

تم نسخ الرابط