رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إياد نصار : صلة رحم لم يقترب من الثوابت الدينية وهدفه التسامح

إياد نصار
إياد نصار

حقق إياد نصار نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الحالي من خلال تقديمه بطولة مسلسل صلة رحم، والذي تناول من خلاله فكرة إيجار الرحم، كما تفاعل الجمهور بدرجة كبيرة.

كاميرا خبر أبيض التقت مع إياد نصار ليكشف لنا كواليس تحضيره للعمل، ورأيه في الجدل الذي حدث بعد العرض، وقال : مسلسل صلة رحم عمل اجتماعي مهم ولم يقترب من الثوابت الدينية، والهدف الرئيسي للعمل هو التسامح الذي يجب أن يتحلى به الجميع.
شاهد الفيديو…

أبطال صلة رحم

مسلسل صلة رحم، يشارك في بطولته بجانب إياد نصار، كل من : يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، سلوى محمد علي، ، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، محمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح.

ويظهر إياد نصار خلال الأحداث بشخصية حسام وهو طبيب تخدير، ومتزوج من ليلى التي تجسد شخصيتها يسرا اللوزي.

إياد نصار في رمضان 2023

ومن ناحية أخرى، شارك إياد نصار بمسلسلين في رمضان الماضي 2023، الأول ستهم، والذي ظهر خلاله بشخصية زوج روجينا الذي يُقتل خلال الأحداث، وشارك في بطولة العمل نانسي صلاح، أمير صلاح الدين، ياسين التهامي، إبراهيم السمان، سلوى عثمان، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

والعمل الثاني كان مسلسل تغيير جو، الذي قدمه بجانب كل من منة شلبي، ميرفت أمين، عصام عمر، عايدة الكاشف، شيرين، رزان جمال، صالح بكري، والعمل قصة منى الشيمي، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، من إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج صادق الصباح.

ويشارك إياد نصار في الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، والذي بدأ تصويره خلال الفترة الماضية، والعمل بطولة كل من أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وسيد رجب وباسم سمرة وأسماء جلال، أيضًا تظهر نيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان لأول مرة كممثلة في الفيلم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط