رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عز يدخل قائمة top 10 على watch it بفيلمي الممر والعارف

أحمد عز
أحمد عز

يتنافس عدد من النجوم خلال هذه الفترة على دخول قائمة top 10 على منصة watch it، وتصدرهم الأكثر مشاهدة على المنصة، سواء بأفلام جديدة أو سبق عرضها أكثر من مرة.

 

وقد استطاع أحمد عز أن يدخل القائمة بفيلمي الممر والعارف، حيث تصدر فيلم الممر القائمة واحتل المركز الأول، بينما احتل فيلم العارف المركز السادس في القائمة.

 

ويتناول فيلم الممر جانب من بطولات الجيش المصري خلال فترة حرب الاستنزاف، وعمليات التدريب والمناورة التي استطاع من خلالها الجيش المصري أن يهزم المحتل الإسرائيلي ويسترد سيناء.

 

والفيلم من إنتاج 2019، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم أحمد عز، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، أحمد فلوكس، أسماء أبو اليزيد، أحمد رزق، والفيلم من إخراج وتأليف شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق.

 

أما فيلم العارف فمن إنتاج عام 2021 وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول في الوقت الحالي، من خلال يونس الذي يجسد أحمد عز شخصيته، والذي يقطن هو وزوجته إحدى شقق وسط البلد، ومن ثم يلجأ إلى سرقة أحد البنوك من خلال تهكيرها من الإنترنت، ومن هنا تبدأ رحلة صراعه مع إحدى العصابات الخطيرة التي تطارده.

 

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب أحمد عز عدد من أبرز النجوم، منهم أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، ركين سعد، كارمن بصيبص، محمد ممدوح، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وغيرهم، والفيلم من إخراج أحمد علاء الديب، ومن تأليف محمد سيد بشير.

 

 

 

تم نسخ الرابط