رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كيف شارك الشيخ خالد الجندى فى مسلسل صلة رحم؟ .. مؤلف العمل يجيب

إياد نصار وخالد الجندي
إياد نصار وخالد الجندي

تحدث المؤلف محمد هشام عبية عن مشاركة الشيخ خالد الجندي في مسلسل صلة رحم من بطولة إياد نصار، والذي انتهى عرضه مؤخرًا في النصف الأول من الشهر الكريم، كما كشف حقيقة تدخل الأزهر في سيناريو العمل.

حديث محمد هشام عبية عن صلة رحم

وقال عبية في لقائه مع كاميرا خبر أبيض TV : كنت أعلم أن المسلسل سيتطرق للشق الديني في القضية التي نناقشها وهي تجارة الأرحام، ومن الطبيعي أن يحدث ذلك لأن الدين يتدخل في مصر في قرارات عديدة.

وواصل : اتفقنا على ظهور رجل دين في الأحداث لكشف رأي الدين في القضية، وبعد مناقشات قررنا أن يكون رجل دين حقيقي معروف فكان الشيخ خالد الجندي، بدلًا من أن يقدم الدور ممثل، خاصة أنه عالم أزهري ولغته في الحديث لينة ويتقبل الآراء بلين، كما أنه يجيد الحديث أمام الكاميرا.

شاهد الفيديو…

واختتم محمد هشام عبية حديثه : عندما كتبت المشهد الذي جمع إياد نصار والشيخ خالد الجندي لم يكن هدفي فقط إظهار رأي الدين في قضية تجارة الأرحام، ولكن لتناول علاقة الإنسان بقدره ومتى نستطيع تغيير أقدارنا ومتى لا نقدر ونستسلم له ؟

حقيقة تدخل الأزهر في سيناريو صلة رحم

وعن الأزهر، سبق وقال عبية لـ خبر أبيض TV : الأزهر لم يتدخل في قصة مسلسل صلة رحم، ولم نحتاج لرأي الأزهر في العمل لأننا نتناول قصة اجتماعية على عكس مسلسل رسالة الإمام، الذي كان يتناول العديد من الوقائع والمواقف التي كانت تحتاج لتدقيق.

وتصدر مسلسل صلة رحم بطولة إياد نصار تريند موقع التواصل الاجتماعي إكس، وذلك بعد عرض آخر حلقاته، حيث تضمنت عدد من الأحداث المثيرة وغير المتوقعة.

أحداث الحلقة الأخيرة من صلة رحم

حيث شهدت الحلقة قتل حسام الذي يجسد دوره إياد نصار، وفرج الذي يجسد دوره محمد السويسي، بعضهما البعض، حيث ضرب حسام فرج على رأسه أما الثاني فتمكن من طعنه بالسكين، وهو ما نتج عنه إصابته بنزيف حاد، ووفاتهما، كما شهدت الحلقة ولادة حنان التي تجسد دورها أسماء أبو اليزيد.

وحقق العمل نجاحًا كبيراً منذ عرضه، حيث يتناول قضية تأجير الأرحام، ويظهر إياد نصار خلال الأحداث بشخصية حسام وهو طبيب تخدير، ومتزوج من ليلى التي تجسد شخصيتها يسرا اللوزي.

أبطال صلة رحم

مسلسل صلة رحم، مكون من 15 حلقة، من بطولة إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، سلوى محمد علي، ، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، محمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح.

تم نسخ الرابط