رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الممر وأيام السادات وولاد العم والطريق إلى إيلات .. الأفلام الوطنية تتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على watch it

الأفلام الوطنية تحتل
الأفلام الوطنية تحتل قائمة الأكثر مشاهدة على watch it

احتلت الأعمال الوطنية المصرية الصدارة ضمن قائمة الأفلام الأكثر مشاهدة على منصة watch it، وذلك بعد الأحداث الموالية على غـ زة من قصـ ف وتـ دمير من قبل الكيان الصهـ يوني، حيث تضمنت فكرة هذه الأعمال جميعها انتصار الجيش المصري على إسرائـ يل.

 

ومن ثم عاد الجمهور لمشاهدة تلك الأعمال مرة أخرى تحفيزًا لهم، وعلى مدار ما يقرب من أسبوعين تصدر فيلم الممر القائمة، ويتناول الفيلم جانب من بطولات الجيش المصري خلال فترة حرب الاستنزاف.

 

والفيلم إنتاج 2019، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم أحمد عز، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، أحمد فلوكس، أسماء أبو اليزيد، أحمد رزق، والفيلم من إخراج وتأليف شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق.

 

كذلك تصدر فيلم أيام السادات القائمة واحتل المركز الثاني، والفيلم تدور فكرته حول السيرة الذاتية للرئيس السادات منذ الميلاد وحتى الاغتيال، ودوره في إدارة الحرب ونصر أكتوبر، ويشارك في البطولة عدد من النجوم، أبرزهم أحمد زكي، ميرفت أمين، منى زكي، إسعاد يونس، يوسف فوزي، والفيلم من تأليف أحمد بهجت وإخراج محمد خان.

 

واحتل فيلم ولاد العم المركز الثالث في القائمة، وهو من أفلام الجاسوسية المصرية، إنتاج عام 2009، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، شريف منير، منى زكي، كندة علوش، انتصار، ومن إخراج شريف عرفة وسيناريو عمرو سمير عاطف.

 

وفي هذا الصدد احتل فيلم الطريق إلى إيلات المركز الخامس في قائمة الأكثر مشاهدة، وهو فيلم روائي يتناول إحدى بطولات الجيش خلال فترة حرب الاستنزاف، من إخراج إنعام محمد علي وسيناريو وحوار فايز غالي، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم نبيل الحلفاوي، عزت العلايلي، صلاح ذو الفقار، عبدالله محمود، علاء مرسي، محمد سعد، مادلين طبر.

 

 

تم نسخ الرابط